فريق يوفنتوس يؤكد على سعيه للفوز على نابولي في الدوري الايطالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في ظل المرحلة الحادية عشرة من منافسات الكالتشيو

فريق "يوفنتوس" يؤكد على سعيه للفوز على "نابولي" في الدوري الايطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق "يوفنتوس" يؤكد على سعيه للفوز على "نابولي" في الدوري الايطالي

فريق "يوفنتوس" يؤكد على سعيه للفوز على "نابولي" في الدوري الايطالي
روما - يوسف محمد

تتجه الانظار السبت الى الموقعة المرتقبة بين يوفنتوس حامل اللقب ووصيفه نابولي في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وغالبًا ما ترتدي المواجهة بين يوفنتوس ونابولي نكهة مميزة خصوصا بعد تطور مستوى الأخير في الاعوام الاخيرة ومنافسته بجدية على اللقب، لكن مباراة السبت على "يوفنتوس ستاديوم" ستكون أكثر حماوة من السابق بسبب الارجنتيني عونزالو هيغواين الذي ترك الفريق الجنوبي للدفاع عن ألوان بطل المواسم الخمسة الأخيرة.
ولعب هيغواين دورًا أساسيًا في تطور مستوى نابولي وهو سجل الموسم الماضي 36 هدفًا لمصلحة الفريق الجنوبي الذي قارع يوفنتوس على اللقب قبل ان يستسلم له في نهاية المطاف، وانتقل هيغواين بعدها إلى يوفنتوس في صفقة قياسية بالنسبة للدوري الايطالي اذ بلغت 90 مليون يورو، ما أثار حفيظة جمهور نابولي لكن عليه الانتظار حتى لقاء الإياب الذي يقام في الثاني من نيسان/أبريل المقبل على ملعب "ساو باولو" من اجل الثأر لنفسه من فريق "السيدة العجوز" والمهاجم الأرجنتيني.
من المؤكد أن حسرة جمهور نابولي كبيرة لأن هيغواين جعله يحلم باستعادة أمجاد الأيام الغابرة والتي حققها بقيادة الأرجنتيني الأخر الاسطورة دييغو مارادونا الذي قاده إلى لقبيه الوحيدين في الدوري عامي 1987 و1990، وسيزداد غضب جمهور الفريق الجنوبي إذا واصل هيغواين بدايته الواعدة مع يوفنتوس (6 أهداف في 10 مباريات) ونجح في الوصول إلى شباك نابولي في مواجهة مهمة جدًا للفريقين لان فريق المدرب ماسيميليانو اليغري يتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن روما الثاني واربعة عن ضيفه الجنوبي.
وكانت مسألة التسجيل ضد فريقه السابق موضوع نقاش خلال الاسبوع الحالي بعدما نقل عن اللاعب قوله لأحد المشجعين بأنه سيسجل ثنائية في مرمى نابولي، وعلق رئيس نابولي أوريليو دي سانتيس الذي وصف هيغواين بـ"الخائن" بعد انتقاله الى يوفنتوس، على ما نقل عن الهداف الارجنتيني، قائلاً: "لا اعتقد انه كان يتحدث بخبث عندما قال أنه يريد تسجيل هدفين. انها وحسب إشارة احترام تجاه فريق (نابولي) اكتسب سمعة الفريق الخطير".
وحاول نابولي تعويض هيغواين بضم البولندي أريك ميليك من أياكس أمستردام الهولندي وكان مصيبا في خياره لانه حقق بداية واعدة جدًا مع الفريق الجنوبي، قبل ان يتعرض لاصابة قد تبعده عن الملاعب حتى كانون ثان/يناير المقبل.وبدوره، يفتقد يوفنتوس خدمات النجم الأرجنتيني الأخر باولو ديبالا بسبب الإصابة ما سيدفع اليغري إلى الاعتماد على الكرواتي ماريو ماندزوكيتش للعب الى جانب هيغواين في خط المقدمة.
وسجل ماندزوكيتش في منتصف الاسبوع ضد سمبدوريا (4-1) هدفه الأول للموسم، فيما صام هيغواين عن التسجيل منذ الثنائية التي سجلها ضد أودينيزي في الثاني من الشهر الحالي، وتحدث قلب الدفاع جورجيو كييليني بشكل مازح عن معاناة هيغواين في الآونة الأخيرة، قائلا: "أنه يحتفظ باهدافه لمباراة نابولي".
ويأمل كل من الفريقين التحضير بافضل طريقة لما ينتظرهما الأسبوع المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يتواجه يوفنتوس مع ضيفه ليون الفرنسي الذي خسر في الجولة السابقة على ارضه أمام بطل إيطاليا (صفر-1)، فيما يحل نابولي ضيفًا على بشكتاش التركي في مباراة صعبة للغاية خصوصًا أنه سقط أمام الأخير على أرضه (2-3) في الجولة السابقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق يوفنتوس يؤكد على سعيه للفوز على نابولي في الدوري الايطالي فريق يوفنتوس يؤكد على سعيه للفوز على نابولي في الدوري الايطالي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 08:18 2015 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

قضية فرخندة مالك زادة مستمرة في تعرية ظلم القضاء الأفغاني

GMT 05:54 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

علي العلاق يضع اسمه على الدينار بدلاً من توقيعه

GMT 14:42 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

المستشار براك يبحث مع ممثل جمهورية مالطا دعم النيابة العامة

GMT 22:03 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مكرمة رئاسية لعدد من الحالات الإنسانية في محافظة جنين

GMT 23:43 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

استقبال خاص لكريستيانو رونالدو في مسقط رأسه

GMT 06:36 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

390 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في 18 شهراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday