ريال مدريد يفوز على بايرن ميونخ بأخطاء الحكم فيكتور كاساي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طرد أرتورو فيدال واحتسب هدفين رغم وضوح التسلل

"ريال مدريد" يفوز على "بايرن ميونخ" بأخطاء الحكم فيكتور كاساي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ريال مدريد" يفوز على "بايرن ميونخ" بأخطاء الحكم فيكتور كاساي

طرد أرتورو فيدال في قمة بايرن ميونيخ و ريال مدريد
مدريد -لينا العاصي

وقع حكام دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في أخطاء تحكيمية قاتلة، خاصة في الدور ربع النهائي، الذي شهد جدلاً تحكيميًا واسعًا منذ انطلاقه، حتى مباراة الثلاثاء، بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، والتي وقع فيها الحكم المجري فيكتور كاساي في أخطاء أهدت الفوز والتأهل للفريق الملكي إلى الدور نصف النهائي من البطولة وفاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بنتيجة 6-3، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليحجز مقعده في نصف النهائي مع أتليتكو مدريد، الذي تخطى ليستر سيتي بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين. وارتكب كاساى أخطاء كارثية في المبارة، كان أولها الهدف الثاني لبايرن ميونخ، رغم أن الهدف سجله سيرجيو راموس بالخطأ في مرماه

ولكن روبرت ليفاندوفسكي كان في وضعية تسلل عندما استقبل توماس مولر الكرة على صدره، ومررها للنجم البولندي، الذي لم يلمس الكرة بالفعل، ولكنه تحرك معها، مما يجعله مستفيدًا منها، ومن ثم كان يجب احتساب التسلل، أما الخطأ الثاني الذي ارتكبه الحكم فكان إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه أرتورو فيدال، لاعب وسط بايرن ميونخ، بسبب كرة مشتركة بينه وبين ماركو أسينسيو، ليقوم بطرده من المباراة، رغم ان إعادة اللقطة أثبتت عدم صحة القرار.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد، ولكنه كان في وضعية تسلل، جاءت من تمريرة طولية من سيرجيو راموس، ليكون هدفه غير شرعي، ثم جاء الهدف الثالث بطريقة غير شرعية أيضًا، حيث إن مارسليو مرر لرونالدو الكرة وهو في وضعية تسلل. ولم ينته الأمر عند هذا الحد، فمنذ انطلاق ربع النهائي كانت هناك العديد من الأخطاء التحكيمية التي شهدت جدلاً كبيرًا في البطولة، وبين الجماهير، حيث شهدت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ وريال مدريد ركلة جزاء وهمية للفريق البافاري، وذلك بعد أن سدد النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب البايرن، كرة قوية اصطدمت في صدر داني كارفاخال، ليحتسبها الحكم ويسددها فيدال، ولكن أعلى العارضة.

وفي مباراة أخرى، احتسب جوناس إريكسون، حكم مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني وليستر سيتي الإنجليزي، ركلة جزاء غير صحيحة لفريق أتليتكو مدريد. وفي مباراة الذهاب بين يوفنتوس وبرشلونة، والتي انتهت بفوز يوفنتوس 3 – 0، ألغي هدف للأخير بداعى التسلل، إضافة إلى عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لسامي خضيرة، والذي سقط داخل منطقة الجزاء نتيجة جذب جيرارد بيكيه له من قميصه.

وفي مباراة الذهاب بين موناكو وبوروسيا دورتموند، جاء الهدف الأول، الذي سجله مهاجم موناكو، كيليان إمبابي، بشكل غير صحيح، بعدما كان متقدمًا بخطوة عن مدافع دورتموند، ورغم ذلك استلم الكرة وسددها في المرمى، واحتسبت هدفًا، وفاز فريقه بنتيجة 3 - 2 واتهمت وسائل الإعلام العالمية، وخاصة في ألمانيا، المجري كاساي بتقاضي رشوة من مسؤولي ريال مدريد، لمحاباة الفريق الملكي في المباراة. وانتشرت صور على مواقع عالمية عدة تظهر طاقم التحكيم وهو يخرج من نفس المطعم الذي كان فيه الفريق الملكي، في ساعات مبكرة من فجر الثلاثاء، ليثار جدل جديد بشأن الحكام، الذي شابت الأخطاء أداءهم في لقطات عدة في المباراة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يفوز على بايرن ميونخ بأخطاء الحكم فيكتور كاساي ريال مدريد يفوز على بايرن ميونخ بأخطاء الحكم فيكتور كاساي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday