الأهلي يبحث تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري باللجوء إلى الفيفا
آخر تحديث GMT 12:04:58
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

بسبب مواعيد المباريات المتبقية من مسابقتي الدوري والكأس

الأهلي يبحث تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري باللجوء إلى "الفيفا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يبحث تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري باللجوء إلى "الفيفا"

مجلس إدارة النادي الأهلي المصري
القاهرة - خالد محمد

 يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري اجتماعا مهما يوم السبت المقبل، برئاسة محمود الخطيب، استكمالًا لاجتماعه الطارئ الذي جرى يوم الجمعة الماضي. وذلك، لدراسة موقف النادي من كافة جوانبه بشأن المواعيد التي يقترحها اتحاد الكرة بين الحين والآخر للمباريات المتبقية من مسابقتي الدوري والكأس، والتي كان آخرها إعلان لجنة المسابقات تمسكها بجدول الدوري الذي اعدته قبل ابام، والذي يؤكد على استمرار الموسم الحالي لبعد بطولة أمم أفريقيا، حرصا على مصلحة المنتخب وفقا لما جاء في بيان اللجنة مساء امس الاول.

وأكد مصدر مسؤول في النادي الاهلي، ان تحديد موعد الاجتماع ليوم السبت المقبل، جاء بالتنسيق مع الادارة القانونية بالنادي التي طلبت مهلة كبيرة لبحث الملف من جميع جوانبه، لترتيب اولويات الجهات التي من الممكن اللجوء اليها في حالة التصعيد ضد اتحاد الكرة، كما نوه المصدر، الى ان مجلس الاارة فضل منح كل الجهات المعنية فرصة لدراسة الامر من كافة جوانبه قبل ان يصدر القوار النهائي بشأن تعديلات الدوري.

وتابع " لن يتراجع مجلس ادارة النادي عن موقفه المعلن، وهو عدم المشاركة في المسابقة في حالة اصرار اتحاد الكرة استمرارها بعد نهاية امم افريقيا، ونبحث اللجوء لعدة جهات مسؤولة في هذا الشأن سواء التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، او مركز التسوية، او شكوى الى وزارة الشباب والرياضة ".

أقرأ ايضًا

"الأهلي" المصري يُواجه سموحة لتعزيز تربعه على القمة

واضاف" لن يقبل يقبل الفيفا، مايحدث في هذا الموسم، خاصة ان هناك اخلالا بمبدوا تكافؤ الفرص بين الاندية المهددة بالهبوط، وبين الناديين المتنافسين على الدوري، وهو الامر الذي يشدد عليه الفيفا في كافة مسابقاته التي ينظمها، وان هذا الامر لايعد من الشؤون الداخلية، اذا كان هناك اخلالا بالمبادئ الثابتة ".

وواصل المصدر " هناك اضرارا كبيرة ستقع على الاندية المشاركة في البطولات الافريقية الموسم الجديد، فكيف ينتهي الموسم في نهاية شهر يوليو/تموز بعد التسريبات التي تخرج من اتحاد الكرة في الساعات الماضية باقامة القمة في هذا التوقيت، اي قبل اغلاق القيد الافريقي بأيام قليلة، وهو امر صعب للغاية، لان الوقت سيكون ضيقا للغاية، لفتح القيد في القائمة المحلية، وهو الشرط الرئيسي للقيد الافريقي.".

وتابع " الامر الاخر والبالغ في الاهمية ايضا، كيف تستعد الاندية للموسم الجديد، والموسم القديم سينتهي قبله بأيام قليلة، وكيف يقيم الموسم، حتى يستطيع الحكم على الجهاز الفني ومااذا كان سيستمر، ام يتم تغييره، وفي الحالة الاخيرة، كيف سيبحث عن مدير فني في ايام قليلة، وكيف يحدد احتياجاته للموسم الجديد، وماالتصور بالنسبة للاعبين التي ستستغني عنهم الاندية، اجمالا فان اتحاد الكرة لم يدرس كل الاضرار التي سيسببها اصراره على انهاء الموسم بهذا الشكل ."

قد يهمك أيضًا

الأهلي يطالب بإقامة "القمة" قبل كأس الأمم الأفريقية 

 مجلس الأهلي يبحث عن حل سريع للأزمة المالية استعدادًا للصفقات الصيفية

المصدر :

الجورنال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يبحث تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري باللجوء إلى الفيفا الأهلي يبحث تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري باللجوء إلى الفيفا



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

سر طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن

GMT 06:52 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ألفا روميو "ستيلفيو كوادريفوليو" سيارة متوسطة الحجم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday