الأهلي يبحث تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري باللجوء إلى الفيفا
آخر تحديث GMT 21:49:46
 فلسطين اليوم -

بسبب مواعيد المباريات المتبقية من مسابقتي الدوري والكأس

الأهلي يبحث تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري باللجوء إلى "الفيفا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يبحث تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري باللجوء إلى "الفيفا"

مجلس إدارة النادي الأهلي المصري
القاهرة - خالد محمد

 يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري اجتماعا مهما يوم السبت المقبل، برئاسة محمود الخطيب، استكمالًا لاجتماعه الطارئ الذي جرى يوم الجمعة الماضي. وذلك، لدراسة موقف النادي من كافة جوانبه بشأن المواعيد التي يقترحها اتحاد الكرة بين الحين والآخر للمباريات المتبقية من مسابقتي الدوري والكأس، والتي كان آخرها إعلان لجنة المسابقات تمسكها بجدول الدوري الذي اعدته قبل ابام، والذي يؤكد على استمرار الموسم الحالي لبعد بطولة أمم أفريقيا، حرصا على مصلحة المنتخب وفقا لما جاء في بيان اللجنة مساء امس الاول.

وأكد مصدر مسؤول في النادي الاهلي، ان تحديد موعد الاجتماع ليوم السبت المقبل، جاء بالتنسيق مع الادارة القانونية بالنادي التي طلبت مهلة كبيرة لبحث الملف من جميع جوانبه، لترتيب اولويات الجهات التي من الممكن اللجوء اليها في حالة التصعيد ضد اتحاد الكرة، كما نوه المصدر، الى ان مجلس الاارة فضل منح كل الجهات المعنية فرصة لدراسة الامر من كافة جوانبه قبل ان يصدر القوار النهائي بشأن تعديلات الدوري.

وتابع " لن يتراجع مجلس ادارة النادي عن موقفه المعلن، وهو عدم المشاركة في المسابقة في حالة اصرار اتحاد الكرة استمرارها بعد نهاية امم افريقيا، ونبحث اللجوء لعدة جهات مسؤولة في هذا الشأن سواء التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، او مركز التسوية، او شكوى الى وزارة الشباب والرياضة ".

أقرأ ايضًا

"الأهلي" المصري يُواجه سموحة لتعزيز تربعه على القمة

واضاف" لن يقبل يقبل الفيفا، مايحدث في هذا الموسم، خاصة ان هناك اخلالا بمبدوا تكافؤ الفرص بين الاندية المهددة بالهبوط، وبين الناديين المتنافسين على الدوري، وهو الامر الذي يشدد عليه الفيفا في كافة مسابقاته التي ينظمها، وان هذا الامر لايعد من الشؤون الداخلية، اذا كان هناك اخلالا بالمبادئ الثابتة ".

وواصل المصدر " هناك اضرارا كبيرة ستقع على الاندية المشاركة في البطولات الافريقية الموسم الجديد، فكيف ينتهي الموسم في نهاية شهر يوليو/تموز بعد التسريبات التي تخرج من اتحاد الكرة في الساعات الماضية باقامة القمة في هذا التوقيت، اي قبل اغلاق القيد الافريقي بأيام قليلة، وهو امر صعب للغاية، لان الوقت سيكون ضيقا للغاية، لفتح القيد في القائمة المحلية، وهو الشرط الرئيسي للقيد الافريقي.".

وتابع " الامر الاخر والبالغ في الاهمية ايضا، كيف تستعد الاندية للموسم الجديد، والموسم القديم سينتهي قبله بأيام قليلة، وكيف يقيم الموسم، حتى يستطيع الحكم على الجهاز الفني ومااذا كان سيستمر، ام يتم تغييره، وفي الحالة الاخيرة، كيف سيبحث عن مدير فني في ايام قليلة، وكيف يحدد احتياجاته للموسم الجديد، وماالتصور بالنسبة للاعبين التي ستستغني عنهم الاندية، اجمالا فان اتحاد الكرة لم يدرس كل الاضرار التي سيسببها اصراره على انهاء الموسم بهذا الشكل ."

قد يهمك أيضًا

الأهلي يطالب بإقامة "القمة" قبل كأس الأمم الأفريقية 

 مجلس الأهلي يبحث عن حل سريع للأزمة المالية استعدادًا للصفقات الصيفية

المصدر :

الجورنال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يبحث تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري باللجوء إلى الفيفا الأهلي يبحث تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري باللجوء إلى الفيفا



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 06:28 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة شارلين تخطف الأضواء بفستان أرغواني مشرق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday