شكوك حول إمكانية لحاق كوتينيو بالودية المقبلة للبرازيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للمرة الأولى منذ انضمامه إلى معسكر الفريق

شكوك حول إمكانية لحاق كوتينيو بالودية المقبلة للبرازيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شكوك حول إمكانية لحاق كوتينيو بالودية المقبلة للبرازيل

اللاعب البرازيلي فليبي كوتينيو
لندن - سليم كرم

شارك اللاعب البرازيلي فليبي كوتينيو، في تمرين منتخب بلاده، الأربعاء في فرنسا للمرة الأولى منذ انضمامه لمعسكر الفريق، الاثنين الماضي، استعدادًا لمواجهة اليابان وديًا الجمعة، وانضم كوتيننيو هذا الأسبوع لمعسكر منتخب "السامبا" رغم الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

ويحظى نجم ليفربول الإنجليزي بفرص قليلة للغاية للحاق بمباراة اليابان، حسبما أكد الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي، حيث يهدف الطاقم الفني للفريق إلى الاستعانة به في ودية إنجلترا في الأسبوع المقبل بعد تعافيه بشكل كامل.

أما فيما يتعلق بدييجو ريباس، نجم فلامنغو البرازيلي، فلا يزال اللاعب يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر وأصبح غيابه عن مباراة الغد مؤكدا، وخاض المنتخب البرازيلي أمس مرانه الثالث استعدادا لمباراته الودية أمام اليابان، حيث أجرى المدير الفني للفريق، أدينور ليوناردو باتشي (تيتي)، تغييرات واسعة في التشكيلة الأساسية بالدفع بخمسة لاعبين لم يعتادوا على المشاركة المضطردة مع الفريق.

ودفع تيتي بتشكيلته الرئيسية في مران الأمس، الذي جرى على ملعب الأمراء، معقل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي تكونت من اليسون رمسيس ودانييلو وتياجو سيلفا وجيمرسون دي خيسوس ومارسيلو وكاسميرو وفيرناندينيو وجيوليانو وويليان ونيمار وغابرييل جيسوس.

وبذلك يدخل فيرناندينيو إلى التشكيلة الأساسية على حساب ريناتو أجوستو، فيما يدخل جيوليانو بدلا من باولينيون وحل دانيلوا بدلاً من داني ألفيش في الخط الدفاعي، بالإضافة إلى تياغو سيلفا و جيمرسون اللذين جاءا مكان قلبي الدفاع ميراندا وماركينيوس.

ولا تعتبر هذه التغييرات في التشكيلة الأساسية للبرازيل بمثابة مفاجأة، فقد أعلن تيتي الشهر الماضي أنه بمجرد انتهاء تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال فإنه سيستغل المباريات الودية السابقة على كأس العالم في العام المقبل بروسيا لتجربة بعض اللاعبين.

وكان الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قد أعلن أن المدرب الوطني لمنتخب البلاد قرر أن يحمل اللاعب ويليان شارة القيادة خلال مباراة الجمعة.

ويعتبر لاعب تشيلسي الإنجليزي الاختيار الرابع عشر للمدرب البرازيلي في هذا الصدد، فقد أكد تيتي في وقت سابق أنه يهدف من وراء عملية التناوب في حمل شارة القيادة إلى خلق العديد من اللاعبين القياديين داخل الفريق.

وبالإضافة إلى مباراة اليابان بمدينة ليل الفرنسية تلتقي البرازيل مع إنجلترا على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن في 14 تشرين ثان/نوفمبر المقبل، وتعتبر هاتان المباراتان هما أول استعدادات البرازيل لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018/ بروسيا.

وفي شهر أذار/مارس من العام المقبل، يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الروسي في موسكو ثم يلتقي مع ألمانيا في برلين، ومن المقرر أن يعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي القائمة النهائية لفريقه المشارك في كأس العالم في أيار/مايو المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكوك حول إمكانية لحاق كوتينيو بالودية المقبلة للبرازيل شكوك حول إمكانية لحاق كوتينيو بالودية المقبلة للبرازيل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday