منتخب مصر لناشئي كرة اليد يحصد لقب بطولة العام للمرة الأولى
آخر تحديث GMT 07:14:29
 فلسطين اليوم -

بعد الفوز على ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة 32-28 الأحد

منتخب مصر لناشئي كرة اليد يحصد لقب بطولة العام للمرة الأولى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب مصر لناشئي كرة اليد يحصد لقب بطولة العام للمرة الأولى

الإسباني ديفيد ديفيز مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد
القاهرة - فلسطين اليوم

تُوّج المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد 2000 بلقب كأس العالم المُقامة في مقدونيا، للمرة الأولى في التاريخ، بعد فوزه على ألمانيا في المباراة النهائية مساء اليوم الأحد بنتيجة 32-28.

وتقدمت مصر في الشوط الأول بنتيجة 19-13، قبل أن يواصل الفراعنة تفوقهم في الشوط الثاني ويحسمون اللقب لصالحهم بنتيجة 32-28 وتتوج مصر باللقب الأول لمونديال الناشئين عبر التاريخ.

وأضافت مصر سادس ميداليتها في البطولات العالمية لكرة اليد، حيث سبق وتوجت مصر بذهبية كأس العالم للشباب عام 1993 وذهبية دورة الألعاب الأولمبية للشباب عام 2010 وفضية دورة الألعاب الأولمبية للشباب عام 2014، وأيضا برونزية بطولة العالم للشباب عام 1999 وبرونزية بطولة العالم للشباب عام 2019.

بدأت مصر مشوارها في البطولة بتحقيق 4 انتصارات بدور المجموعات على السويد بنتيجة 32-29 ثم الصين تايبيه بنتيجة 36-25 ثم كندا بنتيجة 47-20 ثم المجر بنتيجة 31-24 وخساراة وحية أمام فرنسا بنتيجة من فرنسا 28-24 لتتصدر مصر المجموعة الأولى وتتصدر لدور الـ16.

وواصلت مصر مشوارها في البطولة وفازت على سلوفينيا بنتيجة 30-23 في دور الـ16 ثم على أيسلندا في دور الـ8 بنتيجة 35-31 وعلى البرتغال في نصف النهائي بنتيجة 41-36، في حين حصل منتخب الدنمارك على الميدالية البرونزية بعد الفوز على البرتغالي بنتيجة 35-27.

قد يهمك أيضا :

الإسباني ديفيز يعلن أن المنتخب أظهر شخصية قوية في المونديال

لاعب منتخب اليد يتحدث عن إنجاز الفريق في المونديال

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر لناشئي كرة اليد يحصد لقب بطولة العام للمرة الأولى منتخب مصر لناشئي كرة اليد يحصد لقب بطولة العام للمرة الأولى



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday