المصريون يحتفلون باختيار صلاح للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمت القائمة كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش واستبعدت غريزمان وميسي

المصريون يحتفلون باختيار صلاح للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصريون يحتفلون باختيار صلاح للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم

النجم المصري محمد صلاح
القاهرة - فلسطين اليوم

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي احتفالات كبيرة من المصريين بعد دخول الدولي المصري محمد صلاح بالقائمة النهائية للمرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم "The Best " المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وتصدر هاشتاغ the best موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" احتفالًا باختيار الفرعون المصري ضمن القائمة النهائية للحصول على الجائزة. وأختير صلاح ضمن القائمة النهائية والتي جاءت بجانب كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني، فيما استبعد أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين.

وعلق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، على اختيار محمد صلاح، قائلًا :"يا له من لحظة فخر لكل المصريين .. أن يكون لنا مصري من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم هو أمر لا يصدق !! يوم عظيم عظيم!".

وقال حاتم الطرابلسى، نجم منتخب تونس السابق :"محمد صلاح أول لاعب عربي يدخل القائمة المختصرة لأفضل لاعب في العالم لسنة 2018، تمنيّاتنا أن يفوز بهذا اللقب، للتذكير رونالدو و مودريتش ضمن الثلاثي الأفضل في العالم". وأما الفنان محمد هنيدي فقد نشر صورة لمحمد صلاح، معلقًا عليها :" احلم دوما أن أكون الأفضل بين الجميع".

فيما تمنى الإعلامي الشاب رامي رضوان، فوز محمد صلاح بالجائزة، فقال "ربنا معك يابو مكة، ربنا ينولها لك يا رب". وقال المدرب المصري ضياء السيد "صلاح يصنع تاريخ ومجد لا تستوعبه العقول العقيمة ربنا يحفظك ويوفقك يا مووو".

وحرص خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني وجهازه المعاون، على تهنئة صلاح حيث قال هاني رمزي، المدرب المساعد للمنتخب، إن الجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين قدموا التهنئة لمحمد صلاح على هذا الإنجاز الكبير، موضحًا أنه مهما كانت النتيجة النهائية فهذا مكسب كبير وشرف عظيم لمحمد صلاح ومنتخب مصر.

وأضاف رمزي أن أجيرى أكد للاعب فخوره بتدريب منتخب به لاعب بحجم محمد صلاح. وتابع رمزي أن تواجد صلاح بالقائمة النهائية لأفضل لاعب بالعالم سيمنح للاعب دفعة قوية قبل مواجهة النيجر بافتتاح مشوار الجهاز الجديد للفراعنة.

ووجه أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة لصلاح قائلًا أن اختياره بالقائمة النهائية شرف وفخر للمصريين جميعا، حيث أنه للمرة الأولى في تاريخ مصر يتنافس لاعب على جائزة الأفضل في العالم. وأكد صبحي أن أزمة صلاح مع اتحاد الكرة انتهت بعد تدخله بالتواصل مع اتحاد الكرة واللاعب، خاصة أن الأزمة كانت تمس الدولة والجماهير. وأضاف صبحي أن صلاح وكل المحترفين أفضل دعاية إيجابية لمصر، مشددًا أنه تم استقباله بشكل رائع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصريون يحتفلون باختيار صلاح للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم المصريون يحتفلون باختيار صلاح للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم



GMT 09:31 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الفلسطينية ليلى المالكي تفوز بجائزة الاتّحاد الدولي للفروسية

GMT 11:54 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إيقاف حكم مباراة الترجي التونسي و"أول أغسطس" الأنغولي

GMT 10:42 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"أرسنال" يستغني عن خدمات النني مقابل 15 مليون استرليني

GMT 13:08 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يُلمح بتخفيف عقوبة مرتضى منصور

GMT 10:16 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

كروكس يشيد بقدرات صلاح ويعتبره أهم عنصر في هجوم "ليفربول"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday