اتحاد الكرة يفتتح دورة المستوى الأول لمدربي كرة الصالات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اتحاد الكرة يفتتح دورة المستوى الأول لمدربي كرة الصالات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الكرة يفتتح دورة المستوى الأول لمدربي كرة الصالات

اتحاد كرة القدم
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، افتتح اتحاد كرة القدم دورة المستوى الأول لمدربي كرة القدم داخل الصالات "FUTSAL"، والتي يحاضر فيها المحاضر الآسيوي شامل الداغستاني، ويشارك فيها 12 مدرباً ومدربة، وذلك في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر بمدينة البيرة.تهدف الدورة، التي تعتبر الثانية خلال ثمانية أشهر، إلى تعريف المشاركين بالمهارات الأساسية لكرة الصالات، وتستمر على مدار ستة أيام.

وخلال الافتتاح، نقل الكابتن عبد الناصر بركات المدير الفني للاتحاد تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد للمشاركين في الدورة، مؤكداً على أهمية تطوير المدربين من كلا الجنسين، ومتمنياً أن يساهم المشاركون في تطوير اللعبة، وأن تنعكس مخرجات الدورة على عملهم.وأضاف: "إذا أردنا أن نطور أي لعبة يجب أن يكون لدينا مدربون مؤهلون قادرون على صناعة لاعب جيد، وهذه الدورة تهدف إلى إعداد مدربين قادرين على اكتشاف المواهب واللاعبين المميزين من أجل الارتقاء بكرة القدم داخل الصالات".

من جانبه قال حسام الحسين مسؤول تطوير كرة القدم داخل الصالات والكرة الشاطئية، إن هذه الدورة تأتي ضمن خطة طويلة المدى لتطوير اللعبة، والتي تبدأ بالمدرب الناجح الذي سيكون قادراً على صناعة اللاعبين، مشيراً إلى أن الاتحاد سيقوم بتنظيم دورة المستوى الثاني خلال شهر أيار من العام الحالي.وأشار الحسين إلى ضرورة نشر اللعبة وتوعية الرياضيين بأساسياتها، متمنياً أن يكون هؤلاء المدربون قادرين على نشر اللعبة واستقطاب اللاعبين المميزين للأندية والمنتخب الوطني الذي تنتظره استحقاقات مهمة خلال العام الحالي، وخاصة البطولة العربية في شهر حزيران وتصفيات آسيا في تشرين الأول، مؤكداً على أن الاتحاد سيقوم بتثبيت دوريات خاصة بهذه الرياضة.

بدوره قدم الداغستاني شكره لاتحاد كرة القدم على اهتمامه بنشر لعبة كرة الصالات، التي قال إنها آخذة بالانتشار حول العالم بشكل كبير.وأضاف: "من خلال متابعتي أرى أن لدى الاتحاد الفلسطيني خطة منظمة لتطوير اللعبة، من خلال استهداف معلمي التربية الرياضية وطلبة الجامعات، وهذا الأمر في غاية الأهمية من أجل نشر اللعبة في المدارس والجامعات".

قد يهمك ايضاً

الاتحاد الآسيوي يبحث رسم ملامح عودة مباريات بطولة دوري الأبطال

استفتاء اتحاد الكرة الآسيوي يكشف عن تراجُع حاد في شعبية "الغزلان"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة يفتتح دورة المستوى الأول لمدربي كرة الصالات اتحاد الكرة يفتتح دورة المستوى الأول لمدربي كرة الصالات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday