الائتلاف المصري يفتتح دوري كرة القدم الأميركية في المعادي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يشارك فيه 300 لاعب يمثّلون 5 فرق ويستمر لمدة 7 أسابيع

الائتلاف المصري يفتتح دوري كرة القدم الأميركية في المعادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الائتلاف المصري يفتتح دوري كرة القدم الأميركية في المعادي

دوري كرة القدم الأميركية على الملعب الرئيسي في المركز الأوليمبي
القاهرة _ محمد عبد الحميد

بدأ دوري كرة القدم الأميركية على الملعب الرئيسي في المركز الأوليمبي في المعادي، الجمعة، والذي يشارك فيه ما يقرب 300 لاعب يمثلون 5 فرق ويستمر الدوري لمدة 7 أسابيع على ملعب المركز الأولمبي في المعادي وهم فرق "جي يو سي ايغلز - كايرو ولفز - كايرو هيل هاوندز - كايرو بيرز - ام أس أيه تايغز، GUC Eagles - Cairo Wolves - Cairo Bears- Hellhounds - MSA Tigers"، وينظمه الائتلاف المصري لكرة القدم الأميركية.

وقد شهد اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير المباراة الافتتاحية نائبًا عن المهندس خالد عبد العزيز بحضور محمد كساب مدير عام العلاقات العامة والإعلام في وزارة الرياضة و عاطف حمودة مدير المركز الأولمبي والتي انتهت بفوز كايرو ولفز على "أم أس أيه تايغرز" بنتيجة 36 – 30. 

وأشار الفار إلى أن وزارة الرياضة تدعم كافة الرياضات إداريًا وإعلاميًا والتأكيد على أهمية تفريغ طاقات الشباب وأن اهتمام المهندس خالد عبد العزيز بمثل هذه المجموعات التي تنظم البطولات في مختلف الرياضات هو تأكيد على رعاية الدولة لكل صاحب فكر مختلف و التأكيد على مفهوم الرياضة للحياة من خلال توفير المنشآت الرياضية لممارسة و تنفيذ الفاعليات. 

وأضاف الفار أن الوزارة لا تمانع تأسيس اتحاد رياضي لكرة القدم الأميركية في مصر في حال إدخال اللعبة في عدد من الهيئات الرياضية من أندية ومراكز شباب. ومن جانبه أشار كساب إلى أن رياضة كرة القدم الأميركية هي رياضة جديدة وقادرة على جذب الشباب لممارستها متمنيا أن تتنبه الشركات الكبرى لمثل هذه الرياضة وتكوين فرق تساهم في نشر اللعبة.

وعقد وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، مؤتمرًا صحافيًا تحت شعار #sports_4_life لدعم المبادرات والمجموعات الرياضية التي تنفذ العديد من الفاعليات الرياضية حيث أشار إلى أن هذه المجموعات تساهم في نشر فكر رياضة الممارسة وتؤكد على الدور المجتمعي للرياضة، وان انتشار مثل هذه التجمعات من الشباب المصري سوف تغير خريطة الرياضة المصرية. 

وأعرب أحد مؤسسي الائتلاف في مصر، عمرو حبو، أن الائتلاف ينظم عدد 12 مباراة بحيث يلعب كل فريق 4 مباريات في الدوري من ثم يتم تصعيد الحاصلان على المركز الثاني والثالث للتصفيات لتحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية ضد صاحب المركز الأول الذي سوف يصعد مباشرة للمباراة النهائية، وينتهج الائتلاف المصري لكرة القدم الأميركية منهج جديد في تنظيم اليوم الرياضي ليشمل فقرات ترفيهية للجمهور لكي لا يقتصر اليوم على مشاهدة المباريات فقط، بل ليصبح أشبه بالمهرجان الرياضي الصالح لجميع طوائف المجتمع بأعمارهم المختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الائتلاف المصري يفتتح دوري كرة القدم الأميركية في المعادي الائتلاف المصري يفتتح دوري كرة القدم الأميركية في المعادي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع

GMT 16:48 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

أنوشكا ضيفة برنامج " كلام نواعم " على شاشة "ام بي سي"

GMT 13:14 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

"غوتشي" تكشف عن عطر رجالي جديد بلمحة أفريقية

GMT 02:20 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

"سامسونغ" تصدر هاتفها الجديد "غلاكسي أس 8"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday