مدرب برشلونة لويس إنريكي يشيد باللاعب أندريس إنييستا الذي يستعد لخوض مباراته الـ 600
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خاض المحترف مباراته الأولى مع برشلونة الإسباني في عام 2002

مدرب برشلونة لويس إنريكي يشيد باللاعب أندريس إنييستا الذي يستعد لخوض مباراته الـ 600

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب برشلونة لويس إنريكي يشيد باللاعب أندريس إنييستا الذي يستعد لخوض مباراته الـ 600

المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي
برشلونة - لينا العاصي

أشاد الإسباني لويس إنريكي، مدرب برشلونة، بنجم الفريق أندريس إنييستا، الذي يستعد لخوض مباراته الـ 600 مع الفريق الكتالوني.

ويأتي إنيستا في المركز الثاني، بين أكثر لاعبي برشلونة مشاركة في المباريات، خلف شريكه السابق في خط الوسط تشابي هرنانديز، وبات قائدًا للفريق، منذ رحيل تشابي في 2015، وخاض إنييستا "32 عامًا" مباراته الأولى، مع برشلونة في 2002، عندما كان لويس إنريكي لاعبًا بالفريق، وأكمل اللاعب الدولي الإسباني 20 عامًا منذ ترقيه للفريق الأول من أكاديمية النادي، وسيخوض مباراته 600 إذا لعب ضد سيلتا فيجو، غدًا الأحد.

وأكد لويس إنريكي، في مؤتمر صحافي،  السبت، قبل زيارته لملعب ناديه السابق: "كنت محظوظًا مرتين باعتباري زميلاً سابقًا له، وحقيقة أنه خاض 599 مباراة، ويمكن أن يكملها 600 غدًا تشعرنا بالفخر، وأضاف: "شارك في كل هذه المباريات لسبب ما.. لا يمكنه أن يصل إلى هذا الرقم لو كان يؤدي بشكل سيئ، كل ما يمكننا فعله هو الاستمتاع بمشاهدته.. بسبب ما يقوم به وما حققه من انتصارات، وما قدمه خلال هذه الانتصارات".

وسيلعب برشلونة على أرض سيلتا فيجو، بعد الانتصار (5ـ0) على سبورتينغ خيخون، وتحويل تأخره لفوز بالشوط الثاني (2ـ1) على بوروسيا مونشنجلادباخ، في دوري أبطال أوروبا ليكون انتصاره الثاني بدون لاعبه البارز المصاب ليونيل ميسي، وأضاف لويس إنريكي: "الهداف الأرجنتيني يتعافى بشكل جيد من إصابته في عضلات أعلى الفخذ، لم أتوقع أي شيء آخر. من أجل الفوز بالألقاب أنت بحاجة لتشكيلة كبيرة وهذا ما نملكه".

وأبدى المدرب أيضًا مساندته لمهاجمه الجديد باكو ألكاسير، الذي استبدله في وقت مبكر من الشوط الثاني، أمام الفريق الألماني عندما كان برشلونة متأخرا (1ـ0)، ولم يسجل المهاجم الدولي الإسباني أي هدف منذ انضمامه للفريق الكتالوني قادمًا من فالنسيا، في اليوم الأخير لفترة الانتقالات وتعرض لانتقادات شديدة في وسائل إعلام إسبانية عقب مستواه المخيب في ألمانيا، وأضاف "أنه يؤدي بشكل رائع ويقترب من الكمال وينفذ ما أطلبه منه بالضبط. انضم لنا في نهاية فترة الإعداد، ما جعل الأمور صعبة عليه لكني سعيد به. أنا سعيد بأداء كل اللاعبين خاصة باكو ألكاسير"، وسبق للويس إنريكي، تدريب سيلتا فيجو في موسم 2013-2014 وخاض مواجهتين صعبتين في آخر زيارتين لملعب بالايدوس مع برشلونة ففاز بصعوبة 1- صفر في موسمه الأول، قبل أن يخسر 4-1 الموسم الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب برشلونة لويس إنريكي يشيد باللاعب أندريس إنييستا الذي يستعد لخوض مباراته الـ 600 مدرب برشلونة لويس إنريكي يشيد باللاعب أندريس إنييستا الذي يستعد لخوض مباراته الـ 600



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday