ريال مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بايرن ميونخ الألماني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال اللقاء الذي أقيم على "أليانز أرينا" معقل البافاري

ريال مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بايرن ميونخ الألماني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بايرن ميونخ الألماني

جانب من المبارة
مدريد _ لينا العاصي

فاز فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح أرتورو فيدال التسجيل للفريق البافاري برأسية رائعة سكنت شباك حارس الميرنغي نافاس في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، وفشل الفريق الملكي في إحراز التعادل، لينتهي الشوط بتقدم البافاري بهدف مقابل لا شيء.

ريال مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بايرن ميونخ الألماني

ريال مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بايرن ميونخ الألماني

وفي الشوط الثاني حول ريال مدريد تأخره إلى تقدم بهدفين، إذ أحرز كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة 47، ثم عاد النجم البرتغالي للتألق مرة أخرى وعزز تقدم الميرنغي بهدف ثانٍ في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بفوز الريال بهدفين مقابل هدف.

البداية كانت حذرة من الفريقين والضغط الهجومي كان سلاح ريال مدريد على دفاعات بايرن لإفساد بناء الهجمات بشكل صحيح، وظهرت المحاولات المدريدية بتسديدة رونالدو ثم تصويبة أخرى من بنزيمة تحولت إلى ركنية.

ريال مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بايرن ميونخ الألماني

ريال مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بايرن ميونخ الألماني

وفي الدقيقة 18، حرمت العارضة بنزيمة من هدف التقدم بعدما ردت ضربة رأس ماكرة من المهاجم الفرنسي، ولم يكتف لاعبو الفريق البافاري بدور المتفرج فروبن نظم هجمة في الجبهة اليمنى لم تكتمل ثم تحولت السيطرة لأصحاب الأرض بتمريرات متبادلة بشكل رائع.

وفي الدقيقة 25، تقدم أرتور فيدال بهدف للبايرن في مرمى ريال مدريد بضربة رأس قوية سكنت شباك نافاس الذي لم يفلح في إبعادها.

حاول الريال إعادة ترتيب أوراقه ومرر رونالدو كرة سريعة أبعدها دفاع بايرن وتقدم مارسيلو ونفذ كرة عرضية دون متابعة، وتقدم ريبيري ولكن كارفخال أنقذ الموقف وسقط كاسيميرو مرتين للإصابة ولكنه استفاق وأكمل المباراة.

مارسيلو أبعد التمريرة السحرية القاتلة من لام إلى مولر، وأضاع فيدال بضربة رأس أخرى كرة بجوار القائم.

ظهر رونالدو في الدقيقة 42 ووجه تسديدة أبعدها نوير ثم تصويبة من كروس قبل أن يحتسب الحكم ريتزولي ضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد كارفخال لينال الأخير الإنذار أضاعها فيدال مع تصويبة سهلة من بيل تصدى لها نوير لينتهي الشوط بتقدم بايرن.

بدأ الشوط الثاني بهدف من ريال مدريد عبر كريستيانو رونالدو في الدقيقة 47 مستغلاً تمريرة عرضية متقنة حولها ببراعة إلى الشباك ليتعادل للفريق الإسباني.

ريال مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بايرن ميونخ الألماني

وانطلق غاريث بيل ولكن آلابا أبعد الخطورة، وتحسن أداء ريال مدريد الهجومي بشكل واضح، وسيطر لاعبو الفريق الملكي على وسط الملعب ونال خافيير مارتينيز لاعب بايرن البطاقة الصفراء وأشرك زيدان مدرب الريال اللاعب ماركو أسينسيو بدلا من غاريث بيل في الدقيقة 59.

وتعرض مارتينيز لاعب البايرن للطرد في الدقيقة 61 بعد الحصول على الإنذار الثاني، وتحول واقع المباراة وأجرى بايرن تغييرين بنزول بيرنات بدلا من تشابي ألونسو ودوجلاس كوستا بعدها بدلا من ريبيري.

وأضاع رونالدو كرة خطيرة من تحرك سريع في الجبهة اليمنى، وأهدر بنزيمة كرة فوق العارضة وأبعد الحارس نوير تسديدة من المهاجم الفرنسي قبل أن يتألق نوير ويبعد تسديدة صاروخية من رونالدو.

وفي الدقيقة 76، نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد من تمريرة عرضية حولها داخل الشباك من بين أقدام نوير.

ووجه مارسيلو تسديدة قوية مرت بجوار القائم قبل أن يجري بايرن تغييره الأخير بنزول اللاعب كومان بدلا من توماس مولر في الدقيقة 81 أملاً في العودة للمباراة، وأشرك الريال ثاني تغييراته بخروج كريم بنزيمة ونزول جيمس رودريجيز في الدقيقة 83.

وسيطر ريال مدريد بشكل واضح على الدقائق الأخيرة، ودفع زيدان باللاعب الكرواتي كوفاسيتش بدلا من مودريتش في الدقيقة 90 وألغى الحكم هدفا للمدافع سيرجيو راموس لصالح الريال بداعي التسلل وأهدر رونالدو فرصة أخرى لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإسباني.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بايرن ميونخ الألماني ريال مدريد ينجو من فخ التعادل أمام بايرن ميونخ الألماني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday