ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"تشيلسي" يتعادل مع"فيدي" المجري بهدفين لمثلهما

ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي

الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي
لندن - فلسطين اليوم

سقط "تشيلسي" في فخ التعادل مع مضيفه "فيدي" المجري (2-2) مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الـ12، بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتقدّم تشيلسي بهدف لويليان في الدقيقة 30، قبل أن يسجّل "فيدي" هدفين عن طريق لاعب تشيلسي إيثان أمبادو (32 بالخطأ في مرمى فريقه) ولويك نيجو (56)، لكن البديل أوليفييه جيرو أحرز التعادل للفريق الإنجليزي في الدقيقة 75.             

ولم يؤثّر هذا التعادل على موقع تشيلسي في صدارة المجموعة، بعدما حقق الفوز في المباريات الخمس السابقة ليجمع 16 نقطة، أما فيدي فودّع المسابقة رغم التعادل، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط مقابل 9 لباتي بوريسوف البيلاروسي الذي حل ثانيًا.

وأشرك مدرب "تشيلسي", ماوريسيو ساري تشكيلة من اللاعبين الاحتياطيين، معتمدا على طريقة اللعب 4-3-3، وتواجد الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو بين الخشبات الثلاث، وتكون الرباعي الدفاعي من دافيدي زاباكوستا وأندرياس كريستينسن وإيثان أمبادو وإيميرسون، وتواجد في خط الوسط كل من روس باركلي وسيسك فابريجاس وروبن لوفتوس-تشيك، خلف ثلاثي الهجوم المكوّن من ويليان وكالوم هودسون-أودوي وألفارو موراتا.

ووجد لاعب فيدي بوبان نيكولوف المساحة الكافية للتسديد من الناحية اليسرى، لكنه أطاح بالكرة بعيدًا عن الملعب، ثم رفع ويليان كرة من ركلة ركنية على رأس موراتا الذي سددها ضعيفة في مكان وقوف الحارس آدم كوفاسيتش بالدقيقة التاسعة، وواصل الفريق الضيف سيطرته الكاملة على أرض الملعب، والدليل وصول تمريراته الناجحة إلى الرقم 102 مقابل 34 لمنافسه في ربع الساعة الأولى من اللقاء

وافتتح "تشيلسي" التسجيل في الدقيقة 30، عبر ركلة حرة مبهرة من ويليان على يسار الحارس كوفاسيتش، لكن الرد جاء سريعا بعد دقيقتين فقط، عندما أراد أمبادو إبعاد الكرة من أمام مرماه، بيد أنه تابعها برأسه في الشباك بدلا من ذلك، وقام كاباييرو بتدخل رائع في الدقيقة 42 بعدما تصدى لتسديدة نيجو ببراعة، واضطر تشيلسي لإشراك المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو بدلا من موراتا الذي تعرّض لإصابة. 

وتواصلت سيطرة تشيلسي على الأحداث في الشوط الثاني، بيد أن الأداء الدفاعي للفريق خذله، فتلقى مرماه هدفًا في الدقيقة 56، عن طريق نيجو الذي تابع تمريرة مميزة في شباك الحارس كاباييرو، وقبل ذلك، خرج ويليان من الملعب ليدخل بدلًا من برو رودريجيز.

أضاع جيرو فرصة للتسجيل في منتصف الشوط الثاني بعدما قابل عرضية بيسراه مباشرة فوق المرمى، لكن الدولي الفرنسي عوض في الدقيقة 75، عندما تكفل في تنفيذ ركلة حرة يسراه استقرت في الزاوية العليا اليمنى لمرمى فيدي، وبعد الهدف حاول صاحب الأرض مبادلة خصمه الهجمات بخاصة بعد إجرائه 3 تبديلات سريعة، لكن الفريق الإنجليزي نجح في الحد من خطورة منافسه المجري من خلال الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب، فلم يشهد ربع الساعة الأخير فرصًا سانحة للتسجيل تستحق الذكر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday