أرسنال يواصل مسلسل فقدان النقاط في البريمرليغ ويرفض هديتي ليستر وتوتنهام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد تعرضًه للهزيمة أمام سوانزي سيتي بهدفين مُقابل هدف

أرسنال يواصل مسلسل فقدان النقاط في البريمرليغ ويرفض هديتي ليستر وتوتنهام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أرسنال يواصل مسلسل فقدان النقاط في البريمرليغ ويرفض هديتي ليستر وتوتنهام

أرسنال
مدريد-لينا العاصي

سقط نادي توتنهام "صاحب المركز الثاني" وأرسنال "الثالث" أمام فريقي وست هام يونايتد وسوانسي سيتي صفر-1 و1-2 على التوالي، الأربعاء، في المرحلة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وفشل توتنهام وأرسنال بالتالي في الاستفادة من تعثر ليستر سيتي المتصدر بتعادله مع مضيفه وست بروميتش البيون 2-2 الثلاثاء في افتتاح المرحلة.
 
ويتصدر ليستر سيتي الترتيب برصيد 57 نقطة، بفارق ثلاث نقاط امام توتنهام، وست نقاط أمام أرسنال. وتلقى توتنهام في المباراة الاولى، هدفًا مبكرًا في الدقيقة السابعة عبر ميشيل انطونيو، وعجز طوال الدقائق المتبقية من إدراك التعادل على الاقل للحاق بـ "ليستر" في الصدارة وتعزيز فرصته في احراز اللقب الاول منذ اعوام طويلة.
 
وبدا ارسنال في طريقه الى تقليص الفارق مجددا ومحو آثار الصدمة التي تلقاها بخسارته امام مانشستر يونايتد بتشكيلة شابة 2-3 الاحد الماضي، ولكنه تلقى هدفين وعجز لاحقا عن فرض ايقاعه. وافتتح ارسنال التسجيل في الدقيقة الـ 16 إثر كرة من التشيلي اليكسيس سانشيز تابعها بيسراه من وسط المنطقة في الزاوية اليمنى للمرمى.
 
وحصل سوانسي على فرصة خطيرة حين مرر واين روتليدج كرة من الجهة اليسرى الى الهولندي ليروي فير فأطلقها بلمسة واحدة علت العارضة بسنتيمترات قليلة (26). وأدرك سوانسي التعادل في الدقيقة 32 اثر كرة عالية من الحارس التشيكي بيتر تشيك الى الالماني مسعود اوزيل في منتصف الملعب، لكن الاخير تعرض الى الخشونة من قبل المدافع الاسباني خوردي امات من دون ان يحتسب الحكم خطأ، فمرر على اثرها الكرة الى جاك كورك الذي حضرها الى روتليدج فسددها على في الزاوية اليسرى.
 
وتحرَك ارسنال لانتزاع الافضلية مجددا وكاد يهز الشباك قبل نهاية الشوط الاول بأربع دقائق من كرة عالية لأوزيل امام المرمى حضرها الالماني بير ميرتساكر برأسه الى الفرنسي اوليفييه جيرو فأطلقها قوية بالعارضة مباشرة. وبدأ ارسنال الشوط الثاني مهاجما وكاد سانشيز يمنحه التقدم من جديد في الدقيقة 53 إثر كرة قوية لكنها تابعت طريقها قرب القائم الايسر.
 
وحاول مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر تنشيط الناحية الهجومية باشراك وداني ويلبيك بدلا من كامبل في نصف الساعة الاخير. وأفلت ارسنال من هدف ثان في الدقيقة 65 إثر اختراق للايسلندي جايلفي سيجوردسون من الجهة اليمنى للمنطقة حيث أرسل كرة مرت امام المرمى مباشرة.
 
ونابت العارضة عن حارس سوانسي مرة ثانية في ابعاد كرة من ركلة حرة لسانشيز (67). لكن الهدف جاء من الجهة المقابلة إثر ركلة حرة لسوانزي من الجهة اليمنى ارتقى لها اشلي وليامس وتابعها برأسه في المرمى (74). ودفع فينجر بتيو والكوت مكان سانشيز لكن الامور لم تتغير حتى اطلق الحكم صافرته النهائية. وفاز ستوك سيتي على ضيفه نيوكاسل بهدف للسويسري شيردان شاكيري (80).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرسنال يواصل مسلسل فقدان النقاط في البريمرليغ ويرفض هديتي ليستر وتوتنهام أرسنال يواصل مسلسل فقدان النقاط في البريمرليغ ويرفض هديتي ليستر وتوتنهام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday