الأهلي يلوح بورقة نقل مباراة نهائي الكونفيدرالية  إلى خارج مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد أن أعلن عن نيته في توجيه الدعوة إلى رئيس الحكومة

الأهلي يلوح بورقة نقل مباراة نهائي الكونفيدرالية إلى خارج مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يلوح بورقة نقل مباراة نهائي الكونفيدرالية  إلى خارج مصر

فريق النادي الأهلي
القاهرة – حسام السيد

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة المهندس محمود طاهر، تصعيد تحركاته ضد الجهات المسؤولة بخصوص ترتيبات إقامة مباراة العودة لنهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، والمقرر له يوم 6كانون الأول/ ديسمبر المقبل في العاصمة المصرية، وذلك بسبب التعنت في إنهاء الترتيبات الخاصة بالمباراة.

ويدرس مجلس الأهلي تقديم طلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" لإقامة المباراة في إحدى دول القارة السمراء، بهدف إحراج الحكومة المصرية التي لم تتدخل وفقًا لرؤية المجلس لاستصدار موافقة من هيئة استاد القاهرة الدولي على استضافة المباراة بعد أن رفض ذلك، على الرغم من استضافته لمباراة المنتخب المصري ونظيره منتخب بتسوانا في الجولة الرابعة من تصفيات بطولة الأمم الأفريقية وبحضور الجماهير.

ويواجه الأهلي أزمة آخرى وهي أنّ الملاعب العسكرية ترفض استضافة أي مباراة للفريق بحضور الجماهير على خلفية قيام أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي بتوجيه إهانات بالغة إلى رموز المؤسسة العسكرية، فيما يشترك "الكاف" تواجد ما لا يقل عن 20ألف مشجع لمباراة النهائي لأسباب تسويقية ودعائية .

ويلوح الأهلي بورقة نقل المباراة إلى الخارج من أجل الضغط على الجهات العليا، خصوصًا وأنّ النادي كان قد أعلن عن نيته في توجيه الدعوة إلى رئيس الحكومة المهندس إبراهيم محلب لحضور اللقاء، وكذلك عددًا من الوزراء والمسؤولين، ما يعني أنّ نقل المباراة إلى الخارج يمثل إحراج لهم بعد أن أبدى مجلس الأهلي اعتراضه لعدم وجود أسبابًا منطقية لرفض استاد القاهرة استضافة المباراة، فضلاً عن عدم حسم الأمن موقفه من الأعداد المسموح لها بالحضور من جانب الجماهير لضمان إرسال موافقات رسمية وأمنية إلى "الكاف" قبل وقت كافي من النهائي.

وفي حالة استمرار الأزمة فلن يجد الأهلي أمامه سوى اللعب في استاد المقاولون العرب الذي لا يحظى بالسعة أوالتأمين بنفس القدر الذي يحظى به استاد القاهرة الدولي، أو يضطر للعب في ملعب بتروسبورت التابع إلى وزارة البترول وهو من ملاعب النجيل الصناعي التي لا يحبذ الفريق اللعب عليها في ظل صعوبة اللعب في محافظة آخرى خارج العاصمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يلوح بورقة نقل مباراة نهائي الكونفيدرالية  إلى خارج مصر الأهلي يلوح بورقة نقل مباراة نهائي الكونفيدرالية  إلى خارج مصر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday