الفيفا يُناقش في طلبي الطعن لبلاتيني وبلاتر منتصف شباط المُقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الموقوفان لـ 8 أعوام على خلفية قضايا فساد ماليَة

"الفيفا" يُناقش في طلبي الطعن لبلاتيني وبلاتر منتصف شباط المُقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الفيفا" يُناقش في طلبي الطعن لبلاتيني وبلاتر منتصف شباط المُقبل

جوزيف بلاتر وميشيل بلاتيني
مدريد - لينا العاصي

كشف مصدر مقرب من رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الفرنسي ميشال بلاتيني، الموقوف لثمانية أعوام بسبب تلقيه دفعة غير مشروعة من الرئيس المستقيل للاتحاد الدولي "فيفا" السويسري جوزيف بلاتر، عن أن لجنة الاستئناف في "فيفا" ستدرس في منتصف الشهر المقبل الطعن الذي تقدم به.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الجمعة، إلى أن لجنة الاستئناف ستدرس في الوقت ذاته طلب الاستئناف الذي تقدمت به غرفة التحقيق التابعة للجنة الأخلاقيات في "فيفا"، والتي تسعى إلى الحصول على حكم أكثر قساوة في حق بلاتيني وبلاتر الذي عوقب أيضا بالإيقاف لثمانية أعوام في القضية ذاتها.

وذكر متحدث باسم لجنة الاستئناف أن اللجنة ستدرس الطعن المقدم من بلاتر الموقوف كما بلاتيني في القضية ذاتها، في اليوم التالي، أي 16 شباط/فبراير، وفي حال لم يوافق بلاتيني وبلاتر على قرار لجنة الاستئناف، سيكون أمامهما خيار أخير متمثل باللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي.

وأُوقف بلاتيني وبلاتر في 21 كانون الأول/ديسمبر الماضي عن مزاولة أي نشاط كروي لثمانية أعوام بسبب دفعة غير مشروعة من الأول سددها العام 2011 لقاء عمل استشاري قام به الثاني بين 1999 و2002 ومن دون عقد مكتوب. واضطر بلاتيني بعد قرار إيقافه إلى سحب ترشيحه لانتخابات رئاسة الفيفا المقررة في 26 شباط/فبراير المقبل، علما بأنه كان المرشح الأبرز لخلافة بلاتر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيفا يُناقش في طلبي الطعن لبلاتيني وبلاتر منتصف شباط المُقبل الفيفا يُناقش في طلبي الطعن لبلاتيني وبلاتر منتصف شباط المُقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday