الكرة الذهبية تتأرجح بين أقدام البرغوث ميسي والبرازيلي نيمار وكريستيانو رونالدو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قائمة أفضل مدرب تشمل الأرجنتيني سامباولي وغوارديولا وأنريكي

"الكرة الذهبية" تتأرجح بين أقدام البرغوث ميسي والبرازيلي نيمار وكريستيانو رونالدو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الكرة الذهبية" تتأرجح بين أقدام البرغوث ميسي والبرازيلي نيمار وكريستيانو رونالدو

3 لاعبين سيتنافسون على جائزة "الكرة الذهبية
مدريد– لينا العاصي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قائمة مختصرة تضم 3 لاعبين سيتنافسون على جائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم للعام 2015، وهم ليونيل ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو.

وشملت القائمة النهائية، التي نشرت في بيان عبر موقع "الفيفا" الرسمي، ثنائي نادي برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والدولي البرازيلي نيمار، فضلاً عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

ويدخل نيمار هذه القائمة للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن ساهم الموسم المنصرم في تتويج برشلونة بالثلاثية (الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا).

ويستمر ميسي ورونالدو في منافستهما المتكررة خلال الأعوام الأخيرة على هذه الجائزة، حيث أن "البرغوث" حصد هذا اللقب 4 مرات متتالية من 2009 حتى 2012، بينما فاز بها كريستيانو 3 مرات أعوام 2008، 2013 و2014.

وفيما يتعلق بقائمة أفضل مدرب، فقد دخل الثلاثي بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ، ولويس أنريكي المدير الفني لنادي برشلونة، والأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب تشيلي القائمة النهائية.

 وقاد غوارديولا بايرن ميونيخ لتحقيق لقب الدوري الألماني للموسم الثاني على التوالي في ولايته التدريبية مع الفريق البافاري، بينما نجح أنريكي في جعل برشلونة يحقق الثلاثية للمرة الثانية في تاريخ النادي الكتالوني، فيما كان للمدرب سامباولي الفضل في قيادة تشيلسي لتحقيق لقب كوبا أميركا الأخيرة للمرة الأولى في تاريخ البلاد.

وبالنسبة لجائزة "بوشكاش"، لأفضل هدف فقد تم الاستقرار على الأهداف الثلاثة للثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسى مهاجم برشلونة، والدولي الإيطالي أليساندرو فلورينزي مدافع روما، ويندل ليرة مهاجم نادي فيلا نوفا البرازيلي.

يذكر أن الحفلة التي سيعلن فيها أسماء الفائزين بهذه الجوائز ستقام في 11 كانون الثاني/ يناير 2016 في مدينة زيوريخ السويسرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكرة الذهبية تتأرجح بين أقدام البرغوث ميسي والبرازيلي نيمار وكريستيانو رونالدو الكرة الذهبية تتأرجح بين أقدام البرغوث ميسي والبرازيلي نيمار وكريستيانو رونالدو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday