برشلونة يواصل الانتفاضة ويهزم منافسه سبورتينغ خيخون بسداسية نظيفة
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم

"برشلونة" يواصل الانتفاضة ويهزم منافسه "سبورتينغ خيخون" بسداسية نظيفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برشلونة" يواصل الانتفاضة ويهزم منافسه "سبورتينغ خيخون" بسداسية نظيفة

فريق برشلونة
برشلونة - لينا العاصي

اكتسح "برشلونة" منافسه سبورتينغ خيخون بستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم البارسا بهدف لميسي في الدقيقة 12، ثم سجل لويس سواريز 4 أهداف "سوبر هاتريك" منهم هدفين من ركلتي جزاء، في الدقائق 63 و74 و77 و85، ثم هدف لنيمار من ركلة جزاء ثالثة في الدقيقة 88. ورفع البارسا رصيده إلى 82 نقطة، ليعتلي صدارة الليغا بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، ونقطة عن ريال مدريد، وتجمد رصيد خيخون عند 32 نقطة في المركز 18.

وخاض لويس إنريكي اللقاء بالتشكيلة الأساسية باستثناء إشراك سيرغي روبرتو مجددًا في مركز الظهير الأيمن، ليرافق الثلاثي بيكيه، ماسكيرانو، غوردي ألبا في خط الدفاع وخلفهم حارس المرمى كلاوديو برافو، وفي الوسط الثلاثي بوسكيتس، راكيتيتش، إنييستا، أمامهم الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار. وباغت برشلونة منافسه مبكرًا، وكان ميسي عنوان الخطورة في الدقائق الأولى، وهدد المرمى بضربة رأس فوق العارضة، ثم حرمه إيفان حارس خيخون من هدف مؤكد بتصدي رائع، قبل أن يكسر النجم الأرجنتيني صمود الضيوف، حيث استغل كرة مرتدة من الحارس ليضعها برأسه في المرمى الخالي، مسجلًا هدفه رقم 25 في الليغا.

وشكلت الهجمات المرتدة لخيخون، خطورة بالغة على مرمى البارسا، بفضل مهارة الثلاثي أليكس مينديز، ميخيل آنخيل جيريرو وآلين هاليلوفيتش، وكاد أن يبادر بالتسجيل أولًا، إلا أن مينديز أهدر هدفًا، مؤكدًا بتسديد الكرة في جسد كلاوديو برافو من انفراد تام، ثم سدد هاليلوفيتش كرة قوية فوق العارضة. واستعاد البارسا توازنه مجددًا بعد مرور 20 دقيقة، إلا أن رعونة نيمار، تسببت في ضياع هدفين مؤكدين، حيث انفرد بالمرمى، ولكنه بالغ في مراوغة الدفاع ليلعب الكرة إلى لويس سواريز ليسددها بدوره في أجساد مدافعي خيخون، بعدها أضاع المهاجم البرازيلي انفرادًا تامًا بتسديد الكرة في جسد الحارس.

وكاد الفريق الكتالوني أن يدفع ثمن إهدار هذه الفرص، حيث انفرد هاليلوفيتش، وسدد كرة ماكرة خدعت كلاوديو برافو قبل أن يخرجها ماسكيرانو من على خط المرمى، ثم ترتد مجددًا ليشتتها بيكيه بصعوبة وسط مطالبات من لاعبي خيخون بالحصول على ركلة جزاء بداعي لجوء بيكيه لذراعه لإخراج الكرة. وبدأ البارسا الشوط الثاني بتعديل وحيد، وشارك دانييل ألفيس مكان روبرتو، واكتسح الفريق الكتالوني منافسه على مدار 45 دقيقة وسط استسلام تام للاعبي خيخون، الذين اختفت خطورتهم تمامًا على المرمى.

وأضاع برشلونة نجومه فرصًا بالجملة، وأهدر نيمار انفرادًا تامًا بالمرمى مسددًا الكرة في جسد الحارس، ثم أضاع ميسي فرصة أخرى بتسديدة بجوار القائم الأيمن وأخرى أخرجها المدافع من على خط المرمى، قبل أن يُسجّل سواريز هدف الاطمئنان بعد تمريرة ساحرة من إنييستا، بعدها يشارك أردا توران مكان راكيتيتش. وخطف سواريز الأضواء من الجميع، وضاعف تقدم البارسا بهدفين من ركلتي جزاء، قبل أن يزيد نيمار الهدف الخامس من علامة الجزاء أيضاً، ثم عاد سواريز ليسجل السوبر "هاتريك" بعد تمريرة بينية من ميسي ليسددها المهاجم الأوروغوياني في الزاوية الضيقة، ويرفع رصيده إلى 34 هدفًا في صدارة هدافي الليغا، مبتعدًا عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 31 هدفًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يواصل الانتفاضة ويهزم منافسه سبورتينغ خيخون بسداسية نظيفة برشلونة يواصل الانتفاضة ويهزم منافسه سبورتينغ خيخون بسداسية نظيفة



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 12:53 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

130 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 16:18 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

استخدمي الكنافة بشكل جديد في حلويات رمضان

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 16:40 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

"حماس" تُحاول اختطاف المتحدث باسم حركة "فتح" عاطف أبو سيف

GMT 19:41 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

المهاجرون العرب بين التعايش والعزلة وأزمة الهوية

GMT 08:03 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

مغنية لبنانية تضع نفسها تحت المجهر بشائعة اختطافها واغتصابها

GMT 01:11 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

رولا سعد تستبعد إحياء حفلات رأس السنة في لبنان

GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday