بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد اليونايتد مستقبله في مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الخسارة أمام "كريستال بالاس" في الجولة الأخيرة تثير أزمة داخل النادي

بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد "اليونايتد" مستقبله في "مانشستر سيتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد "اليونايتد" مستقبله في "مانشستر سيتي"

المدير الفني لفريق "مانشستر سيتي" مانويل بلغريني
واشنطن - يوسف مكي


يواجه المدير الفني لفريق "مانشستر سيتي" مانويل بلغريني شبح إبعاده وتنحيته عن تولي مسؤولية تدريب الفريق في نهاية الموسم الحالي، عقب خسارته الاثنين، أمام فريق "كريستال بالاس"، ومن الممكن أن يتغير الوضع طبقًا لنتائج الفريق خلال السبع مباريات المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من مدير نادي "مانشستر سيتي" تشيكي بيغريستين، أنَّ المدير الفني للفريق مانويل بلغريني سيستمر في مهمته حتى بداية الموسم المقبل، إذ أنَّ هناك عائقًا لتغييره متمثل في كون المرشح رقم 1 لتدريب الفريق هو المدير الفني الحالي لفريق "بايرن ميونخ" بيب غوارديولا الذي يرتبط بعقد مع النادي البافاري ينتهي في صيف عام 2016.

وأوضح المصدر أنَّ "على صعيد منافس آخر نجد أنَّ فريق ريال مدريد منذ عامين قد أتى بالمدير الفني كارلو أنشيلوتي ليتولى مسؤولية تدريب الفريق بعد الإطاحة بروبيرتو مانشيني، وبالنسبة إلى المدير الفني لفريق "أتلتيكو مدريد" دييغو سيميوني، فإن أسلوب اللعب الذي يتبعه لا يتماشى مع تطلعات مانشستر سيتي".

وأضاف "هناك اتجاه نحو التعاقد مع الفرنسي باتريك فييرا ليتولى مهمة تدريب الفريق؛ ولكن هناك أصوات من داخل النادي تقول إنَّ الفرنسي لم يصبح جاهزًا بعد، ومع ذلك فإذا تمت الإطاحة ببلغريني قبل نهاية المسابقة فستتم الاستعانة بباتريك فييرا لسد الفجوة، كما حدث مع ريان غيغز حينما أصبح مدربًا مؤقتًا لفريق مانشستر يونايتد عقب تنحية ديفيد مويس قبل نهاية المسابقة بأربع جولات".

وأكد المصدر أنَّ "استغناء الفريق عن مانويل بلغريني يعزى إلى أسلوب اللعب الذي يتبعه والذي أصبح معروفًا لدى الجميع، كذلك تشكيل الفريق الذي يستعين به في مبارياته والخطط التي أصبحت مستهلكة، حيث ظهر ذلك عقب الخسارة من فريق كريستال بالاس بنتيجة 2-1 ما أضعف من مركزه في ترتيب الدوري ليحتل المركز الرابع وابتعاده عن فريق تشيلسي المتصدر بفارق تسع نقاط على الرغم من أنَّ تشيلسي لديه مباراة مؤجلة يقاتل ليحافظ على المركز الرابع الذي يؤهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا ويبتعد بفارق سبع نقاط عن ليفربول الذي يحتل المركز الخامس".

وبيَّن "أنَّ فريق مانشستر سيتي يجري التحضيرات لملاقاة فريق مانشستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر الاثنين المقبل، ومن ثم فإن مستقبل بلغريني مع الفريق لم تتضح معالمه بعد، فالفوز في هذه المباراة بالنسبة إلى مانشستر سيتي يعطيه دفعه قويه في ترتيب الدوري مع تبقي ست مباريات قبل نهاية المسابقة".

وأبرز أنَّ "التكهنات الصادرة بشأن بقائه مع الفريق أم لا، ظهرت بعد تحقيق الفريق لفوزين فقط خلال ست مباريات الأمر الذي إذا ما استمر كذلك سينهي آمال اقتناص بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد اليونايتد مستقبله في مانشستر سيتي بلغريني يحدد بعد مباراة مصيرية ضد اليونايتد مستقبله في مانشستر سيتي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday