تشيلسي الإنكليزي يحجز بطاقة التأهل بهزيمة شالكه في أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أهدى جان كيريشوف لاعبي "البلوز" هدفًا في مرماه

"تشيلسي" الإنكليزي يحجز بطاقة التأهل بهزيمة "شالكه" في "أبطال أوروبا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تشيلسي" الإنكليزي يحجز بطاقة التأهل بهزيمة "شالكه" في "أبطال أوروبا"

فريق تشيلسي الإنكليزي
لندن - سليم كرم

حقَّق فريق تشيلسي الإنكليزي فوزًا عريضًا على حساب نظيره نادي شالكه الألماني بخمسة أهداف دون ردّ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، ليحجز الفريق بطاقة التأهل بصورة فعلية إلى الدور التالي من البطولة.

وبدأ لاعبي البلوز المباراة بصورة قوية للغاية، ووضح التفوق البدني لهم بعدما سيطروا على مجريات اللعب، لاسيما في منطقة وسط الملعب، وفي الدقيقة الثانية أرسل الإسباني سيسك فابريغاس عرضية متقنة ليحولها المدافع جون تيري برأسه في شباك الفريق الألماني معلنًا عن تفوق مبكر للفريق، ورغم محاولات أصحاب الأرض التماسك إلا أنَّ تشيلسي كان حاضرًا بقوة بفضل سيطرة وتجانس لاعبيه ويليان وايدان هازارد وأوسكار.

وزاد ضعط الفريق الإنكليزي في وسط الملعب عن طريق فابريغاس والتمريرات في الأجناب، إلى أنَّ أسفر ذلك عن الهدف الثاني في الدقيقة 29، والذي حمل توقيع اللاعب البرازيلي ويليان.

وفي الدقيقة 44 سجّل لاعب شالكه جان كيريشوف هدفًا في مرماه ليزيد من صعوبة المهمة، بعدما انتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة للضيوف.

وفي الشوط الثاني دفع شالكه بعدة تغييرات لتعديل النتيجة، غير أنَّ تشيلسي كان راغب في الاستمرار في السيطرة على مجريات اللعب، وتواصل الضغط من جانب لاعبيه إلى أنَّ أشرك المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عدد من اللاعبين للاطمئنان على حالتهم.

وسجّل الإيفواري الدولي ديدية دروغبا الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 76، وبعدها بدقيقتين فقط نجح البرازيلي راميريس في تسجيل الهدف الخامس، بعد أنَّ انهارت دفاعات الفريق الألماني بصورة تامة، ليكتفِ البلوز بخمسة أهداف دون ردّ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي الإنكليزي يحجز بطاقة التأهل بهزيمة شالكه في أبطال أوروبا تشيلسي الإنكليزي يحجز بطاقة التأهل بهزيمة شالكه في أبطال أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday