تشيلسي يقع في التعادل السلبي مع نادي واتفورد في البريميرليغ
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

فشل في مواصلة عروضه الجيدة عقب الفوز على "ميلتون"

"تشيلسي" يقع في التعادل السلبي مع نادي "واتفورد" في البريميرليغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تشيلسي" يقع في التعادل السلبي مع نادي "واتفورد" في البريميرليغ

الدوري الإنجليزي تشيلسي
مدريد - لينا العاصي

فشل حامل لقب الدوري الإنجليزي تشيلسي، في مواصلة عروضه الجيدة، بعد الفوز على ميلتون دونز كينز بخماسية، في الكأس، ليقع في التعادل السلبي مع مضيفه واتفورد، الأربعاء، في ختام الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ورفع تشيلسي رصيده في المسابقة إلى 29 نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر، متقدمًا بفارق الأهداف فقط على وست بروميتش ألبيون، فيما احتل واتفورد المركز التاسع برصيد 33 نقطة. وأجرى مدرب واتفورد كيكي سانشيز فلوريس تبديلين في تشكيلته الأساسية، وأشرك كل من سيباستيان برودل وخوسيه هوليباس، بدلًا من المريض ميغيل بريتوس والمعار من تيشلسي ناثان أكي، الذي لا يحق له المشاركة قانونيًا أمام فريقه السابق، حسب عقده مع واتفورد.

وعاد كيرت زوما وسيزار أزبيليكويتا، وويليان، وجون أوبي ميكيل، إلى تشكيلة تشيلسي الأساسية بعدما غابوا عن المباراة الأخيرة أمام ميلتون دونز كينز دونز، وجلس صانع الألعاب البلجيكي إيدن هازارد على مقاعد البدلاء. وظهرت نوايا تشيلسي الهجومية من خلال الاعتماد على الثلاثي دييغو كوستا، وويليان، وأوسكار، ومن خلفهم صانع اللعب الإسباني سيسك فابريغاس، وصب واتفورد تركيزه على إيصال الكرة لمهاجمه النيجيري المرعب أوديون إيجالو، الذي مر من زوما وسدد من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة اصطدمت بقدم جون تيري قبل أن تخرج إلى ركنية لم تثمر.

وقام إيجالو وزميله في المقدمة تروي ديني بعمل مشترك جيد قبل أن يمرر الأول الكرة إلى خوان كارلوس باريديس الذي رفعها عرضية أبعد زوما خطرها، ثم انطلق لاعب تشلسي ويليان بالكرة ورفعها هو الآخر تصدى لها حارس واتفورد المخضرم البرايزيلي هوريليو جوميز قبل أن يصل إليها كوستا. وفي الدقيقة 18 نفذ لاعب واتفورد بن واتسون ركنية تجاه إيجالو الذي تفوق في لعبة هوائية على أزبيليكويتا لكن كرته مرت ضعيفة أمام المرمى ليلتقطها حارس تشلسي تيبو كورتوا، وطالب لاعبو واتفورد بركلة جزاء بعدما تعرض لاعبه خورادو لمداخلة خشنة من قبل الصربي نيمانيا ماتيتش لكن الحكم مايكل دين لم يحرك ساكنًا.

وزاد واتفورد من محاولاته الهجومية، وانسل الظهير هوليباس من الجهة اليسرى ورفع كرة عالية نحو إيغالو غير المراقب الذي فشل في الوصول إلى الكرة لتضيع فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة 25، ثم نفذ "المتخصص" واتسون ركنية جديدة انقض عليها برودل برأسه لتتهادى الكرة بين يدي كورتوا، ولم يكتف واتفورد بذلك، وسدد إتيان كابو كرة قوية بعيدة المدى صدها كورتوا مجددًا. ومع بداية الشوط، حصل مهاجم واتفورد تروي ديني على فرصة لافتتاح التسجيل بعد استغل كرة مرتدة من الدفاع ليسددها مباشرة بمحاذاة القائم الأيمن لكورتوا، وفي الدقيقة 52 تبادل هوليباس الكرة مع ديني واخترق منطقة الجزاء من الجهة اليسرى واختار التسديد في الشباك الخارجية بدلًا من التمرير لإيغالو الذي بدا غير سعيد من أنانية زميله، ورد تشلسي عن طريق أوسكار الذي بالكاد لحق بتمريرة كوستا من الجهة اليسرى فسدد الكرة بمقدمة حذائه بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 70 جرب أوسكار حظه بالتسديد من خارج المنطقة لكن جوميز صد محاولته باقتدار، ثم أقدم مدرب تشلسي جوس هيدينك على إشراك هازارد بدلًا من ماتيتش، فقام البلجيكي بمجهود فردي ودخل منطقة الجزاء ومرر كرة متقنة إلى إيفانوفيتش الذي سددها مباشرة ليتألق جوميز في إبعادها في الدقيقة 78. ونشط تشلسي كثيرًا بعد دخول هازارد الذي تلقى تمريرة ذهبية من ويليان حاول السيطرة عليها قبل تسديدها لكنها طالت منه ليلتقطها الحارس جوميز في الدقيقة 82، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين قام جوميز بتصد خرافي عندما أنقذ مرماه من رأسيه رائعة لكوستا إثر عرضية خطيرة من ويليان، وبقي واتفورد متقوقعًا في الخلف بعدما تبين صعوبة إمكانية تقدمه نحو الأمام، ليقول التعادل السلبي الكلمة النهائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يقع في التعادل السلبي مع نادي واتفورد في البريميرليغ تشيلسي يقع في التعادل السلبي مع نادي واتفورد في البريميرليغ



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 01:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

منظمة عراقية تدرب السيدات على الحرف اليدوية

GMT 07:53 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

الموت يفجع المطرب اليمني وليد الجيلاني

GMT 07:20 2016 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

التعددية سلاح ذو حدين عربيًا

GMT 22:48 2017 الإثنين ,06 شباط / فبراير

ترامب: إيران تلعب بالنار؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday