تعادلات تُسيطر على نتائج تشيلسي بعد قيادة غوس هيدينك تدريب الفريق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزهم التعادل في المباراة الأخيرة ضد اليونايتد في الوقت القاتل

تعادلات تُسيطر على نتائج تشيلسي بعد قيادة غوس هيدينك تدريب الفريق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعادلات تُسيطر على نتائج تشيلسي بعد قيادة غوس هيدينك تدريب الفريق

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز
لندن - سليم كرم

شهد لاعبو نادي تشيلسي تحسنًا في أدائهم تحت قيادة المدير الفني غوس هيدينك، بحيث لم ينالوا الخسارة في ثمانية مباريات خاضوها، وتخصصوا في الوقت الحالي في الخروج بنتيجة التعادل في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. ولم يعد يُقدَم فريق تشيلسي الأداء الرائع الذي ظهر عليه الموسم الماضي، بحيث لا يبدو بأن اللاعبين مثل نيمانيـا ماتيتش وسيسك فابريغاس وإيدين هازارد ودييغو كوستا سيعبرون بالنادي من محنته ويحققون معه التقدم الذي استطاع أن يضمنه الجيل الراحل من اللاعبين مثل فرانك لامبارد وديدييه دروغبا ذات يوم.

تعادلات تُسيطر على نتائج تشيلسي بعد قيادة غوس هيدينك تدريب الفريق

وتمكن لاعب فريق نادي تشيلسي دييغو كوستا، من إحراز هدف التعادل لفريقه في شباك مرمى حارس نادي مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، والذي تألق في العديد من المناسبات أمام محاولات "البلوز" لإدراك التعادل. وبدأ فريق نادي تشيلسي راضيَا بنتيجة التعادل مثلما هو الحال في الآونة الأخيرة، وهو ما لم تعتاده الجماهير المُحبَة للفريق.

تعادلات تُسيطر على نتائج تشيلسي بعد قيادة غوس هيدينك تدريب الفريق

 وتميَز جوزيه مورينيو خلال فترته في تدريب النادي الإنجليزي بقدرته على فرض شخصيته في الملعب طوال 90 دقيقة مع الفرق التي تولي مسؤولية التدريب فيها، إلا أن فريق تشيلسي في الوقت الحالي يضم لاعبي مورينيو ولكن من دون الروح القتالية التي كان يمنحهم إياها.

وفرض فريق المدير الفني هيدينك في مباراة الأحد علي ملعب ستامفورد بريدج، سيطرته على أوقات متفرقة من المباراة، وخصوصًا في الـ 15 دقيقة الأخيرة من أحداث الشوطين الأول والثاني. كما اقتربوا من الحصول على ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، ولكن دي خيا نجح في التصدي للعديد من الكرات.

تعادلات تُسيطر على نتائج تشيلسي بعد قيادة غوس هيدينك تدريب الفريق

 وبدا مانشستر يونايتد مع لويس فان غال يلعب بثقة أكبر وإيقاع منتظم وهو ما يترجم التحسن الملحوظ الذي يتمتع به الفريق في الآونة الأخيرة. إلا أنه وبحسب ما أكد هيدينك بنفسه، فإن تشيلسي سمح لمنافسه اليونايتد في الوصول إلى مرماه بسهولة كبيرة وكان دوره مجرد رد فعل بحيث لم يأخذ بزمام المبادرة. فعلي الرغم من أن تشيلسي كان يخوض المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، إلا أنه لم يبدو كذلك وبدا أداء اللاعبين سلبي وهادئ جداً من دون روح.

 وأبدى اللاعب جون تيري البالغ من العمر 35 عامًا، رغبته بتجديد التعاقد لموسم آخر مع النادي في الوقت الذي يعد فيه من أفضل اللاعبين الذين شغلوا مركز الدفاع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ويواجه رئيس نادي تشيلسي رومان ابراموفيتش ومجلس إدارته في الوقت الحالي تحديات كبيرة بضرورة التعاقد مع مدير فني يعيد إلى الفريق هويته التي يحقق معها التقدم ويخرج من كبوته. خصوصًا وأن غوس هيدينك لن يستمر طويلًا في ممارسة مهامه مع الفريق. وربما يكون شبح مورينيو يخيم في الوقت الحالي على مانشستر يونايتد بحيث قد يخلف المدير الفني الحالي لويس فان غال، إلا أنه من غير المستبعد بأن يكون مورينيو في طريقه للعودة إلي غرب لندن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادلات تُسيطر على نتائج تشيلسي بعد قيادة غوس هيدينك تدريب الفريق تعادلات تُسيطر على نتائج تشيلسي بعد قيادة غوس هيدينك تدريب الفريق



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday