روما يفقد خدمات صلاح ستة أسابيع بسبب الإصابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قدّم أداءً قويًا مع فريقه خلال الآونة الأخيرة

"روما" يفقد خدمات صلاح ستة أسابيع بسبب الإصابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "روما" يفقد خدمات صلاح ستة أسابيع بسبب الإصابة

اللاعب المصري محمد صلاح
روما - ليليان ضاهر

قدّم اللاعب المصري محمد صلاح أداءً قويًا هذا الموسم مع فريق "روما" والذي انتقل إليه قادمًا من "فيورنتينا"، ولكنه تلقى إصابة قوية في الكاحل من المرجح أن تبعده عن المشاركة مع الفريق لمدة تصل إلى ستة أسابيع.
روما يفقد خدمات صلاح ستة أسابيع بسبب الإصابة
ونشر محمد صلاح الذي يبلغ من العمر 23 عامًا صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو يجلس على الفراش يتلقى العلاج إلى جانب لاعب "تشيلسي" السابق والمدافع الإنكيزي آشلي كول البالغ من العمر 34 عامًا والذي يرتبط بعقد مدته عامين منذ بداية الموسم المنصرم ولكنه يغيب عن تشكيل "روما" منذ آذار / مارس.

ورحل صلاح عن "تشيلسي" منتصف الموسم المنصرم بعدما فشل في إقناع المدير الفني جوزيه مورينيو بجدارته، لينضم بعدها على سبيل الإعارة إلى صفوف "فيورنتينا" ليسجل بعدها ستة أهداف في آخر 11 ظهور له مع "روما".وساعد لاعب "بازل" السابق، فريقه الحالي "روما" في الوصول إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز على بعد نقطة واحدة خلف الفرق المتصدرة "فيورنتينا" و"إنتر ميلان" الذي يحل في المركز الثاني، ولكن "روما" سيلعب من دون صلاح لأسابيع بعدما خرج مضطراً في المباراة الأخيرة أمام "لاتسيو" والتي انتهت بفوز "روما" بهدفين دون مقابل.

روما يفقد خدمات صلاح ستة أسابيع بسبب الإصابة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روما يفقد خدمات صلاح ستة أسابيع بسبب الإصابة روما يفقد خدمات صلاح ستة أسابيع بسبب الإصابة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday