ستيرلنغ يرحل عن ليفربول صوب مانشستر سيتي مقابل 49 مليون إسترليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللاعب أصبح حرًا في مناقشة الشروط الشخصية وإجراء الفحص الطبي.

ستيرلنغ يرحل عن "ليفربول" صوب "مانشستر سيتي" مقابل 49 مليون إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستيرلنغ يرحل عن "ليفربول" صوب "مانشستر سيتي" مقابل 49 مليون إسترليني

اللاعب رحيم ستيرلنغ
لندن ـ سليم كرم

يستعد اللاعب رحيم ستيرلنغ لإجراء الفحص الطبي في نادي "مانشستر سيتي" تمهيدًا لانتقال اللاعب للفريق بعد موافقة نادي "ليفربول" على رحيل اللاعب الإنجليزي الدولي في صفقة قد تصل قيمتها إلى 49 مليون جنيه إسترليني، ولم يسافر اللاعب بصحبة برندان رودجرز وباقي اللاعبين إلى بانكوك ضمن جولة الفريق في جنوبي شرق آسيا وأستراليا، حيث يجري الفريق هناك استعداداته للموسم الجديد بعدما وصلت المفاوضات بين الناديين بشأن انتقال اللاعب إلى مراحل متقدمة.

وتوصل الناديين إلى اتفاق الأحد يتحمل بموجبه نادي "مانشستر سيتي" مبلغ 44 مليون جنيه إسترليني بصفة مبدئية، حيث يقوم في وقت لاحق بإرسال مبلغ خمسة ملايين جنيه إسترليني إلى نادي "ليفربول"، وأصبح اللاعب الآن لديه رسميًا مطلق الحرية لمناقشة الشروط الشخصية وإجراء الفحص الطبي مع فريقه الجديد، وتم الاتفاق بالفعل على عقد يقارب 200,000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

وتأتي تأكيدات انتقال اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ليسدل الستار على واحدة من انتقالات اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أثارت الجدل كثيرًا هذا الصيف بعدما كان قد تقدم عرضين لنادي "ليفربول" من أجل الحصول على خدمات اللاعب، احدهما كان بقيمة 25 مليون ارتفعت لتصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني، والآخر كان بقيمة 35 مليون مع إضافات للصفقة وصلت بها إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

وبعد أن كان نادي "ليفربول" قد أبدي رغبته في الإبقاء على اللاعب الإنجليزي الدولي، فقد تدهورت العلاقة بين اللاعب والنادي خلال الموسم الماضي على إثر المفاوضات بشأن التجديد للنادي التي بدأت في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ورفض اللاعب عقداً خلال شهر آذار/مارس بقيمة 100,000 جنيه إسترليني في الأسبوع، وتبين بأنه ينوي الرحيل عن الإنفيلد بعدما أبدى هذه الرغبة لمدربه رودجرز لينهي خمسة أعوام قضاها داخل جدران النادي شارك خلالها في 129 مباراة وأحرز 23 هدفًا.

وأصبح اللاعب الشاب أولى صفقات الصيف لنادي "مانشستر سيتي" حيث يسعى فريق المدرب مانويل بللجريني لتدعيم خطوطه استعدادًا للموسم الجديد، بعد رحيل كلاً من فرانك لامبارد، ميكا ريتشاردز، جيمس ميلنر، سكوت سينكلير و ديدريك بوياتا هذا الصيف، وتتجه أنظار النادي نحو التعاقد مع لاعب نادي أستون فيلا فابيان ديلف.

ويلاقي "ليفربول" فريقًا تايلنديًا الثلاثاء في أولى مبارياته الودية خلال فترة التحضير للموسم الجديد شهد خروج ماريو بالوتيلي، فابيو بوريني وخوسيه إنريكي من قائمة الفريق التي بدأت جولتها التحضيرية في حين شهدت القائمة دخول لاعبين آخرين مثل روبرتو فيرمينو، فيليب كوتينهو وإمري، كما يدخل مرة أخرى النادي إلى سوق الانتقالات بعد الحصول علي قيمة عقد انتقال ستيرلنغ إلى مانشستر سيتي ويأمل في الحصول علي خدمات مهاجم فريق "أستون فيلا" كريستيان بينتيكي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيرلنغ يرحل عن ليفربول صوب مانشستر سيتي مقابل 49 مليون إسترليني ستيرلنغ يرحل عن ليفربول صوب مانشستر سيتي مقابل 49 مليون إسترليني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday