شهدت قائمة المنافسة غياب تام لفريق مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شهدت قائمة المنافسة غياب تام لفريق "مانشستر سيتي"

شهدت قائمة المنافسة غياب تام لفريق "مانشستر سيتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شهدت قائمة المنافسة غياب تام لفريق "مانشستر سيتي"

تشكيلة أفضل لاعبي الدوري الإنكليزي
لندن ـ كاتيا حداد

نجح لاعبو "تشيلسي" في تصدر تشكيلة أفضل لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز، واحتل ستة لاعبين من فريق جوزيه مورينيو هم دييجو كوستا وإدين هازارد ونيمانيا ماتيتش وجون تيري، فضلا عن برانيسلاف إيفانويتش وجاري كاهيل التشكيلة التي أعلنت عنها رابطة اللاعبين المحترفين، وشهدت قائمة المنافسة غياب تام لفريق "مانشستر سيتي".

وغاب لاعب خط الوسط سيسك فابريغاس، أفضل صانع أهداف في البطولة عن التشكيلة التي ضمت هاري كين من "توتنهام" بعد أن أحرز 31 هدفا هذا الموسم، وأليكسيس سانشيز من "أرسنال"، وفيليب كوتينيو من "ليفربول"، وبيرتراند من "ساوثامبتون" ودافيد دي خيا من "مانشستر يونايتد".

ووصف مهاجم "مانشستر يونايتد" السابق، تيدي شيرنجهام جائزة لاعب الموسم في إنكلترا بأنها الجائزة الشخصية الأهم، ما يعكس قيمتها في بلاد مهد كرة القدم.

تمنح الجائزة سنويا لأفضل لاعب في الدوري سواء كان من بريطانيا أو أجنبيا، ويتم اختيار الفائز عن طريق تصويت بين أعضاء رابطة اللاعبين المحترفين في البلاد.

وأول من فاز بها مدافع نادي "ليدز يونايتد" نورمان هنتر، أما حامل اللقب فهو الهداف الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم "برشلونة" الحالي عن الموسم الماضي رفقة "ليفربول"، ليُصبح سادس لاعب في تاريخ "الريدز" يحقق الجائزة المرموقة بعد تيري ماكديرموت وكيني دالغليش وإيان راش وجون بارنز وستيفن غيرارد.

لكن سواريز بنيله الجائزة في الموسم الذي أنهاه "ليفربول" وصيفا، حقق ما لم يحققه غيره من اللاعبين الذين لعبوا في إنكلترا من خارج القارة الأوروبية، كونه بات أول لاعب غير أوروبي يحقق الجائزة.

ويتنافس على الجائزة هذا الموسم 6 لاعبين هم إيدين هازارد، ودييجو كوستا "تشيلسي"، ودافيد دي خيا "مانشستر يونايتد"، وأليكسيس سانشيز "أرسنال"، وهاري كين "توتنهام"، وفيليب كوتينيو "ليفربول".

ويعد هازارد أبرز المرشحين لنيل الجائزة بعد أن قدم مستويات رائعة مع "البلوز"، وبات قاب قوسين أو أدنى من استعادة لقب "البريميرليغ" الغائب عن خزائنه منذ عام 2010، وإذا ما نجح هازارد في الفوز بالجائزة، سيكون اللاعب الثاني في تاريخ "تشيلسي" الذي يتوج بها بعد جون تيري في موسم 2004/2005، وهو الموسم الأول لجوزيه مورينيو في حقبته الأولى مع النادي اللندني.

وحصد فريق "واتفورد" فوزه السادس على التوالي الأحد، حين هزم مضيفه "برايتون هوف البيون" بثنائية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة ليعلن ترشحه الرسمي إلى دوري الأضواء والشهرة "البريميرليغ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهدت قائمة المنافسة غياب تام لفريق مانشستر سيتي شهدت قائمة المنافسة غياب تام لفريق مانشستر سيتي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday