كلاسيكو سلبي بين الاتحاد والهلال في ملعب الجوهرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيتوركا أخطأ فى البداية وتدارك في الشوط الثاني

كلاسيكو سلبي بين الاتحاد والهلال في ملعب الجوهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلاسيكو سلبي بين الاتحاد والهلال في ملعب الجوهرة

مباراة كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والاتحاد
الرياض ـ عبدالعزيز الدوسري

سيطر التعادل السلبي على مباراة كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والاتحاد في منافسات الأسبوع العاشر من دوري عبداللطيف جميل في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

كانت المباراة دون المستوي ولم ترق لمباريات القمة نظرًا لفترة التوقف الطويلة بسبب مباريات كأس الخليج العربي التي أقيمت في الرياض خلال الفترة من 13 وحتى 26 تشرين الثاني/ نوفمبرالماضي.

كانت البداية مع نادي الاتحاد مستغلًا إقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، بعد فترة من جس النبض، وعاد الهلال لمبادلة النمور السيطرة على مجريات المباراة، وانحصر اللعب فى وسط الملعب.

هجمات الهلال كانت الأبرز في ظل وجود ياسر القحطاني الذي أرهق مدافعي الاتحاد، وإن غاب التركيز في إنهائها.

كان الثنائي فهد المولد وتركي خضير الأبرز في صفوف الاتحاد، في الوقت الذي ظهر القحطاني في بعض الهجمات وأن زاد معه في بعض الكرات الدوسري و الزوري.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وأشهر الحكم الفرنسي البطاقة الصفراء مرتين الأولى لحمد المنتتشري لاعب الاتحاد في الدقيقة 34، وبنتيلي لاعب الهلال في الدقيقة 39.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر الاتحاد بشكل مغاير بعد التغييرات التي أجراها فيتكور بيتوركا بالدفع بعبدالفتاح عسيري على حساب يحيي دغريري في الدقيقة 52، وهو ما منح النمور الأفضلية، قبل التغيير مرر ياسر القحطاني الكرة بكعبه إلى مهاجم الهلال فشل في استغلالها، كما واصل القحطاني تمريراته المميزة بكرة إلى نواف العابد في الدقيقة 55 سددها فى جسد فواز القرني الذي خرج بطريقة رائعة.

ومع الدقيقة 62 دفع ريجيكامف بمحمد الشلهوب بدلًا من ميهاي بينتيلي وتوقف اللعب لسقوط تركي الخضير قبل أن يستأنف اللعب مرة ثانية، وواصل الاتحاد الهجوم عن طريق فهد المولد، الذي حصل على البطاقة الصفراء بعد إعاقته لسالم الدوسري في الدقيقة 64.

ودفع المدير الفني للاتحاد بالتغيير الثاني بنزول جمال باجندوح بدلًا من تركي الخضير في الدقيقة 66.

وفي ظل الإرهاق الذي ظهر عليه سدد القحطاني كرة من منتصف الملعب بدون هوية، قبل أن يخرج ليترك مكانه للاعب يوسف السالم في الدقيقة 75، ودفع ريجيكامف بالتغيير الثالث بنزول حمد الحمد بدلًا من نواف العابد في الدقيقة 78.

وسيطر العنف علي لاعبي الفريقين وسقط الكوري كواك على أرضية الملعب بعد تصادم مع مهاجم الاتحاد.

وفي الدقيقة 81 دفع بيتوركا بالتغيير الثالث محمد نور بدلًا من ماركينهو.

وأوقف الحكم المباراة بعد اعتراض من الجهاز الفني للهلال لعدم احتساب خطأ لمصلحة سالم الدوسري، وألقى جمهور الهلال قارورات المياه على أرضية الملعب، قبل أن تتسأنف المباراة، قبل أن يتدخل ياسر القحطاني قائد الزعيم لإنهاء غضب الجماهير.

واحتسب الحكم 3 دقائق وقتًا بدلًا من الضائع، لم تشهد جديدًا لينتهي الكلاسيكو بتعادل الفريقين.

وبهذا التعادل رفع اتحاد جدة رصيده إلى 22 نقطة، في الوقت الذي رفع الهلال رصيده إلى 17 نقطة من 8 مباريات ولديه مباراتان مؤجلتان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلاسيكو سلبي بين الاتحاد والهلال في ملعب الجوهرة كلاسيكو سلبي بين الاتحاد والهلال في ملعب الجوهرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday