منتخب الإمارات يتغلب على البحرين في منافسات كأس آسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الأبيض" أول العرب المتأهلين إلى ربع نهائيات البطولة

منتخب الإمارات يتغلب على البحرين في منافسات كأس آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب الإمارات يتغلب على البحرين في منافسات كأس آسيا

المنتخب الإماراتي
كانبرا- العرب اليوم

تأهل المنتخب الإماراتي للدور ربع نهائي من كأس آسيا المقامة حاليا في أستراليا بعد أن حقق فوزًا صعبًا علي نظيره البحريني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء على استاد كانبرا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في مسابقة كأس آسيا 2015.

بدأ المنتخب الإماراتي بقيادة مهدي علي المباراة بتشكيل مكون من ماجد ناصر و عبد العزيز صنقور و حمدان الكمالي ومحمد أحمد علي غريب ووليد عباس وخميس إسماعيل و عامر عبد الرحمن و عمر عبد الرحمن وعلي مبخوت ومحمد عبد الرحمن وأحمد خليل.

وبدأ منتخب البحرين بقيادة مرجان عيد المباراة بتشكيل مكون من السيد محمد السيد جعفر وراشد خليل الحوطي ومحمد حسين محمد ومحمد دعيج و عبد الله إسماعيل عمر و سيد ضياء سيد سعيد و عبد الوهاب علي الصافي وفوزي عايش و سيد أحمد جعفر وعبد اوهاب عبد الرحمن المالود و جيسي جون.

وسيطر المنتخب الأبيض مبكرا علي المباراة وفي الثانية 17  نجح علي مبخوت في وضع الإمارات بالصدارة بتسجيله الهدف الأول لمنتخب بلاده والثالث له في البطولة.

ونشط المنتخب البحريني و هدد مرمي نظيره الإمارات وكان مصدر الخطورة مهاجمه جيسي جون الذي سدد أكثر من كرة تصدي لها الحارس.

ومع الحماسة الزائدة في الملعب أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الأولي للاعب المنتخب البحريني محمد حسين لتداخله العنيف مع علي مبخوت.

وتصدي حارس الأحمر لتسديدة قوية من أحمد خليل من ضربة حرة مباشرة أنقذها ببراعة وحال دون إحراز الهدف الثاني للأبيض.

ومن ضربة ركنية كلل المهاجم جيسي جون جهوده ونجح في تسجيل هدف التعادل للبحرين في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 33 مرر عمر عبد الرحمن"عموري" كرة رائعة لعلي مبخوت الذي تخطي مدافعي البحرين ثم حارس المرمي وسددها قبل أن يبعدها مدافه الأحمر من علي خط المرمي.

و انتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين المنتخبين بهدف لمثله.

ومع بداية الشوط الثاني استمر الضغط الإماراتي ولكن دون فاعلية علي مرمي البحرين الذي اعتمد علي دفاع المنطقة و الهجمات المرتدة الخاطفة.

وشهدت الدقيقة 62 سقوط اللاعب محمد دعيج مصابا علي أرضية الملعب وتم الدفع بحسين بابا بدلا منه. ورد مهدي علي بالدفع بإسماعيل حمادي بدلا من محمد عبد الرحمن بهدف زيادة الفاعلية الهجومية للأبيض.

ومع الضغط الأبيض المتواصل ومن ضربة حرة مباشرة يحول المدافع البحريني محمد حسين الكرة برأسه إلى هدف فى مرماه في الدقيقة 73. و دفع مدرب البحرين مرجان عيد بالثنائي إسماعيل عبد اللطيف و سامي محمد الحسيني بدلا من سيد ضياء سيد سعيد و عبد الوهاب عبد الرحمن المالود.

و استهل المنتخب الإماراتي مشواره في البطولة بفوز كبير على نظيره القطري بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما خسر الأحمر البحريني مباراته الأولى أمام إيران بهدفين نظيفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الإمارات يتغلب على البحرين في منافسات كأس آسيا منتخب الإمارات يتغلب على البحرين في منافسات كأس آسيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday