نشامى الأردن يواجهون أسود الرافدين في بطولة كأس آسيا الإثنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّد المهاجم العراقي يونس محمود أنّ الفريق يلعب لجلب السعادة لشعبه

"نشامى" الأردن يواجهون "أسود الرافدين" في بطولة كأس آسيا الإثنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نشامى" الأردن يواجهون "أسود الرافدين" في بطولة كأس آسيا الإثنين

المنتخب الأردني لكرة القدم
بريسبان - فلسطين اليوم

يعود الصراع العربي في بطولة كأس آسيا، مرة ثانية، بمواجهة تجمع بين المنتخب الأردني ونظيره العراقي، الإثنين، على ملعب ستاد بريسبان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، في نهائيات كأس آسيا 2015.

و يسعي المنتخب الأردني، بقيادة مدربه راي ويلكنز إلى تحقيق نتيجة إيجابية، في المبارة الأولى له مع "النشامى" في بطولة رسمية.

وأكّد ويلكنز، في مؤتمر صحافي، أنَّ "الحصول على الثلاث نقاط، سيقرب أي من المنتخبين إلى الدور المقبل، قياسًا بالمنافسة والحسابات في المجوعة التي تضم إلى جانبهما كل من اليابان وفلسطين".

وأبدى مدرب "النشامى" احترامه لمنتخب "أسود الرافدين، معربًا عن ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق انطلاقة قوية، تتناسب مع حجم الطموحات، مبرزًا أنَّ "المباراة الأولى تعتبر من أصعب اللقاءات".

وحضر نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ورئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني، الأمير علي بن الحسين، التدريب الأخير للمنتخب الأردني، وطالب اللاعبين بتقديم مستو وأداء يليق باسم ومكانة "النشامى".

على الجانب الآخر، أكّد مدرب العراق راضي شنيشل أنَّ "أسود الرافدين" بدأ الاستعداد للبطولة منذ 3 أسابيع فقط، معتبرًا أنَّ المباراة الأولى مهمة جدًا، ولافتًا إلى أنَّ "الفريقين يمتلكان حظوظًا متساوية".

وأبرز أنَّ "المباراة الأولى حساسة، ولا يمكن توقع ماذا يمكن أن يحدث فيها، نحن نعمل لمنح السعادة لبلدنا".

وأعرب مهاجم المنتخب العراقي يونس محمود عن سعادته بوجوده في كأس آسيا للمرة الرابعة، كاشفًا أنّه "سيعلن عن القرار بشأن مستقبلي بعد انتهاء البطولة الجارية".

وعن المقارنة بين وضع العراق عام 2007 والآن، أكّد اللاعب يونس محمود أنَّ "عام 2007 كان الوضع أسوء في بلدنا، الآن بات الناس أقرب إلى بعض، ونحن نقاتل ضد الإرهاب، ونحاول نشر السلام في بلدنا"، متمنيًا، عبر المباريات الثلاث في الدور الأول، "جلب السعادة لبلدنا، والتقدم في البطولة".

وأضاف "طوال 13 أو 14 عامًا من مسيرتي، لعبت خارج العراق، وكانت كل المباريات في دول مجاورة، مثل الإمارات والأردن"، لافتًا إلى أنَّ "قياداتنا الرياضية تحاول إبقاء كرة القدم حية في العراق، وأنا أتشرف بتمثيل العراق في أربع نسخ من كأس آسيا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشامى الأردن يواجهون أسود الرافدين في بطولة كأس آسيا الإثنين نشامى الأردن يواجهون أسود الرافدين في بطولة كأس آسيا الإثنين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday