تنظيم معرض فني خاص لإحياءً الذكرى الـ50 لانطلاقة الثورة الفلسطينية
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

تسعى كلية التقنية لتعزيز انتماء الطالبات بالمناسبات الوطنية

تنظيم معرض فني خاص لإحياءً الذكرى الـ50 لانطلاقة الثورة الفلسطينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تنظيم معرض فني خاص لإحياءً الذكرى الـ50 لانطلاقة الثورة الفلسطينية

عرفات رمز وثورة
رام الله ـ خالد أبوسرحان

افتتحت كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات،  الثلاثاء، معرضًا فنيًا خاصًا بمناسبة الذكرى الخمسين لانطلاق الثورة الفلسطينية، والتي تصادف الأول من كانون الثاني/يناير من كل عام. وجاء المعرض تحت شعار "عرفات رمز وثورة"؛ حيث اشتمل على قرابة 25 لوحة فنية "بورتريه" للقائد الراحل ياسر عرفات إبان الثورة، من أعمال طالبات قسم الفنون الجميلة وبإشراف أستاذ الفنون بشار الحروب.

وحضر الافتتاح عميدة الكلية، د. ديمة الناظر، ورئيس أساقفة سبسطية، ونيافة المطران عطا الله حنا، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية، ود. مصعب العبوشي، ونائبة العميدة للشؤون المالية والإدارية، رفقة الحموري، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، وطالبات الكلية، وعدد من الأهالي والضيوف.

وذكرت الناظر أنَّ "الكلية تضع على رأس أولوياتها تعزيز انتماء الطالبات لوطنهنّ من خلال إحياء الأيام والمناسبات الوطنية، بل وتضمين ذلك في المساقات التي يمكن أنَّ تخدم هذا الهدف، كمسابقات الفنون الجميلة، ولجنة النشاطات اللامنهجية تضع على خطتها السنوية الكثير من مشاريع النشاطات الهادفة، وتقدم إدارة الكلية كل الدعم المطلوب لإنجاحها".

وعبّر المطران حنا عن سعادته البالغة بأنَّ يرى إنجازات فنية وطنية من طالبات على مقاعد الدراسة بمستوى الإتقان، وشكر الكلية والطالبات والقائمين على المعرض لاهتمامهم بإحياء ذكرى انطلاقة الثورة، كما استذكر نيافته بعض المواقف التي جمعته بالرئيس الراحل ياسر عرفات والإنجازات العظيمة التي حققها لشعبه ووطنه والأمتين العربية والإسلامية.

يذكر أنَّ كلية فلسطين التقنية كلية جامعية حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم العالي، وتمنح درجتي البكالوريوس والدبلوم في تخصُّصات ذات طابع تقني ومهني وأكاديمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم معرض فني خاص لإحياءً الذكرى الـ50 لانطلاقة الثورة الفلسطينية تنظيم معرض فني خاص لإحياءً الذكرى الـ50 لانطلاقة الثورة الفلسطينية



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday