الـبوكسنغ داي الأكثر ربحًا في بريطانيا منذ انهيار ليهان بروذرز عام 2008
آخر تحديث GMT 00:14:02
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

بلغت معدلات البيع في الدقيقة الواحدة أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني

الـ"بوكسنغ داي" الأكثر ربحًا في بريطانيا منذ انهيار "ليهان بروذرز" عام 2008

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الـ"بوكسنغ داي" الأكثر ربحًا في بريطانيا منذ انهيار "ليهان بروذرز" عام 2008

"يوم الملاكمة" الأكثر ربحًا في بريطانيا
لندن ـ كاتيا حداد

أكد خبراء اقتصاديون، أنَّ المواطنين البريطانيين أنفقوا ما يزيد عن 3 مليار جنيه إسترليني على المبيعات، لمناسبة الاحتفال بيوم الملاكمة، الذي تميّز بأكبر تخفيضات تشهدها البلاد منذ عام 2008، موضحين أنَّ معدل إنفاق المتسوقين بلغ 500 ألف جنيه كل دقيقة.

يُذكر أنَّ يوم "الملاكمة" لا علاقة له بلعبة الملاكمة، إنما هو تقليد بريطاني امتدّ إلى عدد من الدول الأوروبية، ويرمز إلى اليوم الذي يتم فيه تبادل علب ""Boxes هدايا عيد الميلاد والذي يوافق اليوم الموالي للـ25 من كانون الأول/ ديسمبر كل عام.

وأوضح الخبراء، أنَّ "يوم الملاكمة" شهد أكبر مبيعات منذ انهيار "ليهان بروذرز" منذ ستة أعوام، خلال فترة التقشف، حيث امتدت الطوابير الطويلة على المتاجر الفاخرة ومراكز التسوق منذ الساعات الأولى من صباح الخميس، حيث فتحت المتاجر أبوابها عند الفجر.

وينفق المتسوقون أيضًا أموالا كثيرة من خلال الشراء من على شبكة الإنترنت، وفقا لمحللي صناعة التجزأة، ويأتي ذلك بعد النفقات المذهلة لعيد الميلاد والتي بلغت قيمتها 236 مليون جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى الكمية الكبيرة من البضائع الشتوية المتوفرة لدى تجار التجزئة، حيث أجبرتهم على خفض الأسعار بشكل كبير على مجموعة ضخمة من البضائع، حيث إنَّ حجم التخفيضات المقدمة يقدر بالحجم نفسه الذي كان في عام 2008.

ومن جانبه، صرّح  شريك أعمال المستهلكين في شركة "ديلويت"، جيشون غوردون، بأنَّه "إذا كانت هناك حاجة للتخلص من البضائع، سيتم التخلص منها، وهناك بعض القرارات الجريئة من قبل تجار التجزئة بشأن تخفيض الأسعار".

وأشار غوردون، إلى أنّه من بين المحلات التي كانت أكثر حرصًا على التخفيضات هي "سيلفريدجز" واستعدت لذلك منذ الساعة 10:30 مساء الأربعاء، حيث أكد مدير المتجر مافي وول، أنَّ كل ساعة تم بيع بضائع بقيمة 2 مليون جنيه، موضحًا أنَّ ذلك الرقم يعد قياسيًا بالنسبة إليهم.

وأعلنت شركة "اكسبريان" لتجارة التجزئة على الإنترنت، أنَّ نسبة المبيعات من على الإنترنت تجاوزت 29% مقارنة بالعام الماضي، حيث أكد المدير العام للشركة، جايلز نغهرست، أنَّ العام الماضي شهد رقمًا قياسيًا في معدلات التسوق عبر الإنترنت، خصوصًا في الجمعة السوداء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الـبوكسنغ داي الأكثر ربحًا في بريطانيا منذ انهيار ليهان بروذرز عام 2008 الـبوكسنغ داي الأكثر ربحًا في بريطانيا منذ انهيار ليهان بروذرز عام 2008



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday