دول العشرين تحذر من زعزعة الاستقرار الاقتصادي حال انفصال بريطانيا عن الأوروبي
آخر تحديث GMT 16:14:09
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

وزراء "مال" المجموعة يتوقعون الإضرار بفرص العمل ومستويات المعيشة

"دول العشرين" تحذر من زعزعة الاستقرار الاقتصادي حال انفصال بريطانيا عن "الأوروبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دول العشرين" تحذر من زعزعة الاستقرار الاقتصادي حال انفصال بريطانيا عن "الأوروبي"

محافظ بنك إنجلترا مارك كارني
لندن كاتيا حداد

حذرت مجموعة "دول العشرين" من تدهور الاقتصاد العالمي حال جاءت نتيجة التصويت في صالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث أجمع وزراء المالية لدول المجموعة، التي تضم أقوى اقتصاديات في العالم، في بيانٍ مشترك على خطورة خروج بريطانيا من الأوروبي ومدى تأثير ذلك على الاستقرار الدولي.

وذكر جورج أوزبورن، الذي يشارك في الاجتماع المقام في الصين لمحافظي البنوك المركزية والوزراء، أن خطر التصويت لصالح الخروج في الاستفتاء المزمع إجراؤه في 23 حزيران/ يونيو سيمثل واحدًا من أخطر التهديدات في العام 2016، وأن الخروج من الأوروبي الذي يدعو إليه بوريس جونسون في حملته لن يكون بمثابة "بعض المغامرة الترفيهية"، وإنما تهديدًا خطيرًا لبريطانيا والعالم.

وأوضح المستشار البريطاني، خلال حديثه إلى شنغهاي، أن مجموعة العشرين ممثلة في وزراء المال ومحافظي البنوك المركزية لأكبر الاقتصاديات في العالم قد أثاروا مخاوف خطيرة بشأن المخاطر الناجمة عن خروج بريطانيـا من الأوروبي، وخلصوا إلى أن المخاطر الاقتصادية، جراء الصدمة المحتملة نتيجة الخروج تعد من بين أكبر المخاطر الاقتصادية لهذا العام، التي لا تؤثر فقط على الاقتصاد العالمي، وإنما تحمل معها تداعيات أخرى خطيرة على بريطانيا، حيث من شأن خروج بريطانيا من الأوروبي الإضرار بفرص العمل وسُبل العيش، فضلاً عن مستويات المعيشة.

وأشار أوزبورن إلى أن المسؤولية الملقاة على عاتقه تحتم عليه توضيح المخاطر الاقتصادية للعامة، وكذلك القوة والأمان التي ستحظى بها بريطانيـا مع بقائها داخل الإتحاد الأوروبي، وتؤكد التقارير الصادرة عن شنغهاي أن فريق السيد أوزبورن كان عاملاً أساسيًّا في التأكيد على تضمين خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في البيان الختامي للقمة.

وأوضح وزير المال الإيطالي، بيير كارلو بادوان، أن القرار المتخذ من بريطانيـا للخروج من الاتحاد الأوروبي ستكون له عواقب وخيمة على الاقتصاديات العالمية، وأن ذلك الخروج من الأوروبي سيصنف على أنه صدمة سياسية قوية فضلاً عن كونه صدمة سلبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دول العشرين تحذر من زعزعة الاستقرار الاقتصادي حال انفصال بريطانيا عن الأوروبي دول العشرين تحذر من زعزعة الاستقرار الاقتصادي حال انفصال بريطانيا عن الأوروبي



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday