بزنس إنسايدر يُبرز  قائمة أرخص المدن الأوروبية من حيث أسعار المعيشة
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

تصدرتها مدينة تارتو في إستونيا وبورتو في البرتغال وتسالونيكي اليونانية

"بزنس إنسايدر" يُبرز قائمة أرخص المدن الأوروبية من حيث أسعار المعيشة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بزنس إنسايدر" يُبرز  قائمة أرخص المدن الأوروبية من حيث أسعار المعيشة

مدينة بورتو البرتغالية
لندن - سليم كرم

يعتقد البعض أن الرواتب المرتفعة في أوروبا تضمن دائمًا ظروف عيش أفضل، لكنهم يغفلون أن الأسعار قد تلتهم بغلائها أغلب ما يجنيه العمال, ونشر موقع "بزنس إنسايدر" قائمة بأرخص مدن أوروبية من حيث أسعار الإيجار والغذاء والنقل والخدمات الأساسية.

ويمكن أن يعيش المرء في أفضل مدينة أوروبية، وهي تارتو في إستونيا، ويسكنها عدد مهم من كبار السن الذين يقضون بها تقاعدهم, أما ثاني أرخص مدينة للعيش في القارة العجوز فهي بورتو في البرتغال، ذلك أنها رخيصة بأكثر من 70 في المئة مقارنة بمكان مثل نيويورك, وفي المرتبة الثالثة، تحل تسالونيكي، وهي ثاني أكبر مدينة في اليونان، وتقع على البحر كما تضم الكثير من المعالم السياحية والمتاحف, وحلت المدينة الإستونية تالين كرابع أرخص مدينة في أوروبا، وهو أمر مثير للاستغراب حين نعلم أنها عاصمة البلاد المالية.

وجاءت العاصمة اليونانية أثينا في المركز الخامس بين "أرخص مدن أوروبا للعيش"، متأثرة في ذلك بتزايد أعداد العاطلين وتدفق عدد كبير من اللاجئين والمهاجرين.
وتبوأت العاصمة البرتغالية لشبونة المرتبة السادسة متبوعة ببرشلونة التي لا تزال الأسعار بها في حدود المعقول بالرغم من كونها وجهة سياحية جاذبة، فيما جاءت مدينة غراس النمساوية في المرتبة الثامنة.

ودخلت فرنسا التصنيف بمدينة وحيدة هي مرسيليا التي حلت في المركز التاسع، وتعرف بضمها عددًا كبيرًا من المهاجرين بحكم وقوعها على ضفاف البحر الأبيض المتوسط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بزنس إنسايدر يُبرز  قائمة أرخص المدن الأوروبية من حيث أسعار المعيشة بزنس إنسايدر يُبرز  قائمة أرخص المدن الأوروبية من حيث أسعار المعيشة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday