النجيدي يؤكّد أن برنامج غازكويوفر الخدمات التي تتطلبها السوق
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

خلال احتفال الشركة الأهلية بمرور 55 عامًا على تأسيسها

النجيدي يؤكّد أن برنامج "غازكو"يوفر الخدمات التي تتطلبها السوق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجيدي يؤكّد أن برنامج "غازكو"يوفر الخدمات التي تتطلبها السوق

الأمير فيصل بن بندر
الرياض - فلسطين اليوم

قالت شركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو إن إجمالي كميات الغاز المنقولة خلال العام الماضي بلغ أكثر من 1.3 مليون طن، وإن مسافات أسطول ناقلاتها بلغت أكثر من 80 مليون كيلومتر وجاءت تصريحات مسؤولين في الشركة خلال رعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، احتفال شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو)» بمرور 55 عامًا على تأسيسها بحضور الدكتور ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار بالسعودية.

وذكر الأمير فيصل بن بندر، في تصريح صحافي، أن الشركة تعد مفخرة للوطن، مقدمًا شكره للذين أسسوا ودعموا مجال الشركة منذ البداية  وتابع "نحن الآن نقطف كل الثمار نتيجة عملهم وجهدهم الذي بذلوه، وكذلك الزملاء الذين يقومون عليها الآن وجدوا الأمر أمامهم سهلاً بالجهد الذي بذلوه، والدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، والذين دائمًا يقومون بهذه العطاءات

وأوضح محمد العتيبي، رئيس مجلس إدارة شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو)»، أن حجم القوى العاملة في الشركة يقدر بنحو 2300 موظف وموظفة؛ تبلغ نسبة المواطنين منهم 60 في المائة، مؤكدًا أن جميع الوظائف القيادية في الشركة تشغلها كفاءات سعودية مؤهلة ولفت إلى أن تلك الكوادر ستلبي التطلعات المستقبلية لعملائها، وتحقق أداءً مميزًا مرضيًا لمساهمي الشركة، وتحقق رؤيتها الجديدة بأن تكون الشركة الرائدة لحلول الغاز في المنطقة، والتي تقود نمو القطاع والابتكار فيه».

وأعلن الدكتور عبد الكريم النجيدي، الرئيس التنفيذي لشركة "غازكو" عن برامج أساسية ضمن "رؤية السعودية 2030؛ وهي: برنامج التميز التشغيلي الذي يستهدف أن تكون الشركة مركز التميز في المنطقة، والداعم للتطوير والابتكار، وتوفير حلول ذكية تضمن استدامة الإمدادات وكفاءة التشغيل، وبرنامج التحول التجاري الذي يستهدف توفير أفضل الخدمات والحلول التي تتطلبها السوق في السعودية.

وأفاد النجيدي بأن برنامج التحول الرقمي يهدف إلى أتمتة الإجراءات والعمليات في جميع قطاعات الشركة، من خلال التركيز على الخدمات المقدمة العميل، وتطوير الإجراءات بما يتوافق مع أفضل المعايير والممارسات العالمية في قطاع توزيع الغاز، وتحسين تجربة العملاء من خلال توفير خدمات إلكترونية نوعية، وتمكين العاملين في الشركة من التعامل مع الأنظمة التقنية لرفع كفاءة التشغيل.

وبيّن أن الشركة حدّثت ناقلاتها وشاحنات التعبئة خلال العام الماضي، وبلغ عددها الإجمالي 693 ناقلة وشاحنة غاز تعمل على مدار الساعة، مشيرًا إلى أن عام 2017 كان من العلامات الفارقة في مسيرة «شركة الغاز والتصنيع الأهلية» التطويرية؛ إذ أتمت الشركة خلاله عدداً من المشروعات الاستراتيجية المتعلقة بتطوير خطوط التعبئة ومناطق مناولة الغاز، إضافة إلى استمرار المشروع الاستراتيجي برفع الطاقة التخزينية، بدءاً من المدينة المنورة ثم جدة، وامتد حالياً إلى الرياض بوصفه أكبر مشروع للتخزين في تاريخ الشركة بمحطة الرياض.

وقال النجيدي إن الشركة تهدف ضمن مشروعاتها التي فاقت ميزانيتها 500 مليار ريال (133.3 مليار دولار)، إلى تطوير أنظمة الأمن والسلامة وفق أحدث المعايير المعتمدة من الهيئة العليا للأمن الصناعي وبإشراف مباشر منها، وبالعمل مع أفضل الشركات العالمية والمحلية المتخصصة، ومن تلك المشروعات مشروع النظام الأمني المتكامل لفرعي الرياض وأبها، ومشروع تحديث نظام الإنذار والإطفاء بفرعي القصيم وأبها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجيدي يؤكّد أن برنامج غازكويوفر الخدمات التي تتطلبها السوق النجيدي يؤكّد أن برنامج غازكويوفر الخدمات التي تتطلبها السوق



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

قصر محمد رمضان من الداخل قمه فى الفخامه والرقى

GMT 00:00 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الريال العماني مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 01:40 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

منى زكي تروي قصتها مع زوجها قبل الجواز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday