افتتاح فرعين جديدين لبنك الاستثمار الفلسطيني في طولكرم ونابلس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بهدف تحقيق مزيد من الإنجازات على العمل المصرفي

افتتاح فرعين جديدين لبنك الاستثمار الفلسطيني في طولكرم ونابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح فرعين جديدين لبنك الاستثمار الفلسطيني في طولكرم ونابلس

بنك الاستثمار الفلسطيني
نابلس - فلسطين اليوم

افتتح بنك الاستثمار الفلسطيني فرعين جديدين في محافظتي نابلس وطولكرم، بهدف تحقيق مزيد من الإنجازات على العمل المصرفي وتقديم كل ما هو في مصلحة المواطن وتعزيز الشمول المالي على مستوى فلسطين.

جاء ذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز أبودية واعضاء من مجلس الإدارة، ومدير عام البنك، ونائب محافظ نابلس عنان الأتيرة، ورئيس اتحاد الغرف التجارية والصناعية عمر هاشم، إضافة لعدد من كبار المسؤولين في البنك، وحشد من المدعوين من الشخصيات الاعتبارية ورجال الأعمال والمتعاملين مع البنك.

كما تم افتتاح التفرع الحادي والعشرين بمدينة طولكرم برعاية محافظ سلطة النقد عزام الشوا وبحضور رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز ابودية ومحافظ طولكرم عصام ابوبكر وحشد من المدعوين من الشخصيات الاعتبارية ورجال الأعمال والمتعاملين البنك.

اقراء ايضـــــــــــــــــــا

بنك الاستثمار الفلسطيني يحتفل بافتتاح فرعه الخامس عشر

وفي بداية الاحتفال تم قص الشريط من قبل راعي الاحتفال معلنيين افتتاح التفرع الحادي والعشرين للبنك وفي قاعة الاحتفال استكملت مراسم الاحتفال حيث رحب عريف الاحتفال بالحضور من المسؤولين والشخصيات الاعتبارية والضيوف داعيا الحضور للوقوف تحية اعزاز واحترام للنشيد الوطني الفلسطيني ومن ثم تحدث رئيس مجلس الادارة عبد العزيز ابو دية الذي رحب بدوره في كلمته الافتتاحية التي ألقاها بالحضور عامة، وعبر في كلمته عن سروره بإفتتاح هذا التفرع .

وخلال حفل الافتتاح أعرب محافظ سلطة النقد في كلمته عن سعادته لافتتاح بنك الاستثمار الفلسطيني فرعاً ومكتباً للبنك في محافظتي نابلس وطولكرم، معبراً عن ثقته بأن هذا التفرع المصرفي الجديد سينعكس بالإيجاب ومزيد من الإنجازات على العمل المصرفي وتقديم كل ما هو في مصلحة المواطن وتعزيز الشمول المالي على مستوى فلسطين.

وأكد المحافظ على متانة القطاع المصرفي وصموده في وجه جميع التحديات السياسية والاقتصادية وخاصة الأزمة المالية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني في هذه الأيام ٬ مشيراً إلى أن سلطة النقد والمصارف ستتخذ ما تتمكن من إجراءات للتخفيف من أثار هذه الأزمة المالية على المواطن الفلسطيني وذلك انطلاقاً من ضرورة مراعاة الظروف الراهنة٬ ولأهمية تضافر جهود كافة المؤسسات الوطنية لتخطي هذه الأزمة.

وأضاف المحافظ" بلغ صافي أصول القطاع المصرفي حتى نهاية شهر فبراير من العام 2019 أكثر من 15.8 مليار دولار، بينما بلغ صافي أصول بنك الاستثمار الفلسطيني ما يقارب 452.6 مليون دولار لنفس الفترة٬ فيما بلغت إجمالي التسهيلات المباشرة للبنك ما يقارب 220.5 مليون دولار، وأن مجمل عدد الفروع والمكاتب المصرفية في فلسطين 356 فرعاً ومكتباً، منها 20 فرعاً ومكتباً لبنك الاستثمار الفلسطيني وذلك حتى نهاية شهر فبراير من العام الحالي٬ مما يشير إلى النشاط الدائم في عمل البنك واستمراره في تطوير خدماته ومنتجاته المصرفية".

وفي كلمة محافظ طولكرم عصام أبو بكر نقل تحيات الرئيس محمود عباس "ابومازن" لسلطة النقد ولإدارة بنك الاستثمار الفلسطيني ولمحافظة طولكرم تهانيه لافتتاح هذا الفرع، منوهاً إلى أن المحافظة شهدت في الآونة الأخيرة افتتاح فروع جديدة لبنوك وشركات، ومشاريع اقتصادية ومصانع، مما يؤكد على وجود فرص استثمارية في المحافظة، وذلك انطلاقا من هذا التوسع، وبالاعتماد على نتائج دراسة واقع البيئة الاستثمارية والتي أثبتت وجود هذه الفرص الاستثمارية على مستوى المحافظة ككل.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " محافظة طولكرم بكل مكوناتها تصطف خلف القيادة ممثلةً بالرئيس أبو مازن، وتقف إلى جانب الحكومة، وداعمة للموقف السياسي الثابت في مواجهة الاحتلال، والدفاع عن حقوق شعبنا وثوابتنا، ويجب علينا جميعاً أن نتعاون لأجل التغلب على هذه الأزمة والظروف الصعبة التي فرضها علينا الاحتلال، عبر الاعتداء على أموال المقاصة الفلسطينية، تحت حجة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى وعلينا أن نذهب باتجاه مبادرات وحلول لمواجهة تلك الأزمة والظرف الصعب الذي نمر به".

وأضاف المحافظ أبو بكر: " نؤكد على دور سلطة النقد والقطاع المصرفي من البنوك والمؤسسات المصرفية، ونريد مبادرات من جميع القطاعات، وخاصة أنه كانت هناك مبادرة من البلديات والمجالس المحلية، ونقابة الأطباء وعدد من المؤسسات، وكل ذلك يصب في تعزيز الصمود ومواجهة هذه المرحلة الصعبة والتغلب عليها. 

قد يهمك ايضــــــــــــــا

صندوق النقد الدولي يرفض إقراض السودان بسبب المتأخرات

شركة "ألروسا" الروسية تكتشف ألماسة عملاقة عالية النقاء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فرعين جديدين لبنك الاستثمار الفلسطيني في طولكرم ونابلس افتتاح فرعين جديدين لبنك الاستثمار الفلسطيني في طولكرم ونابلس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday