أبو ظبى المدينة الوحيدة بالشرق الأوسط بقائمة أكثر المواقع العالمية لإنتاج الأفلام
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

لإعفائها المنتجين من الضرائب

أبو ظبى المدينة الوحيدة بالشرق الأوسط بقائمة أكثر المواقع العالمية لإنتاج الأفلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو ظبى المدينة الوحيدة بالشرق الأوسط بقائمة أكثر المواقع العالمية لإنتاج الأفلام

مهرجان أبوظبي السينمائي
أبوظبي ـ فلسطين اليوم

أظهرت دراسة متخصصة قامت بها مجلة "P3 Update" الإلكترونية في عددها الأحدث أن أبوظبي باتت من أهم مواقع الإنتاج السينمائي على المستوى العالمي.
وحسب الدراسة فإن العاصمة تعد المدينة الوحيدة في الشرق الأوسط  بقائمة أكثر المواقع العالمية لإنتاج الأفلام إلى جانب استراليا، وكندا، وألمانيا .
ووفقًا لتعبير المجلة، فإن أبوظبي "ليس لها مثيل على وجه الأرض".
علاوة على ذلك، فإن برنامج الحوافز الذي تقدمه لجنة أبوظبي للأفلام يضمن استرداد نقدي بقيمة 30% من المصاريف من دون تحديد لسقف التمويل، وهذا من العوامل التي أغرت المنتجين للقدوم إلى العاصمة كموقع مفضل للتصوير، خاصة بفضل المساعدة المجانية التي تُقدم لهم لاكتشاف المواقع وإعفائهم من الضريبة .
وتأتي هذه الدراسة لتؤكد السمعة العالمية المتنامية لإمارة أبوظبي، وسبقها إشادة موقع "هوليوود ريبورتر" الإلكتروني المعروف بتغطيته لأخبار السينما والمنوعات، في مقال تناول تصوير الفيلم الهوليوودي "حرب النجوم في أبوظبي".
وأكدت على ذلك نورة الكعبي، الرئيسة التنفيذية لـ  "twofour54" قائلة إن اختيار أبوظبي من بين المواقع العالمية الكبرى لإنتاج الأفلام، من قبل واحدة من المنشورات الرائدة في مجال الترفيه على الإنترنت، يعني أن المهمة في تقديم خدمات إنتاج استثنائية لصناع السينما المحلية والعالمية تلقى الترحيب والاستحسان.

وأضافت الكعبي: "فضلاً عن الأماكن والمواقع الطبيعية المتعددة التي تتمتع بها أبوظبي، توفر "twofour54" بنية تحتية شاملة تجمع ما بين الخدمات الراقية والمرافق من الدرجة الأولى .
 وتقدم "twofour54" إنتاج أجود استوديوهات التصوير عالية الدقة HD، وخدمات الإنتاج وما بعد الإنتاج، وكذلك مراكز بث فريدة من نوعها .
وقدمت "twofour54" خدمات إنتاج وحلولاً إنتاجية متكاملة لعدد من أضخم الإنتاجات، من بينها الجزء السابع من فيلم الخيال العلمي "حرب النجوم"، وفيلم "السرعة والغضب 7"، والمسلسل السوري "الإخوة" والفيلمان البوليووديان "بانغ بانغ" و"بيبي" .
وتصنيف مجلة "P3 Update" والمقال الذي نشره موقع "هوليوود ريبورتر"، يأتيان تزامناً مع انعقاد الدورة الثامنة من مهرجان أبوظبي السينمائي الذي تستقبل العاصمة خلاله رواد صناعة السينما من جميع أنحاء العالم .
ومجلة P3 Update، تعتبر من المنشورات الرقمية التي تتناول كل شيء في عالم الإنتاج السينمائي والتلفزيوني بمراحله المختلفة، وتحتوي موضوعات متنوعة حول أقطاب هذه الصناعة من حول العالم .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو ظبى المدينة الوحيدة بالشرق الأوسط بقائمة أكثر المواقع العالمية لإنتاج الأفلام أبو ظبى المدينة الوحيدة بالشرق الأوسط بقائمة أكثر المواقع العالمية لإنتاج الأفلام



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday