أحمد عز يفخر بتقديم شخصيات أبطال حرب أكتوبر وتخليد إنجازاتها
آخر تحديث GMT 13:12:59
 فلسطين اليوم -

أعرب لـ"فلسطين اليوم" عن سعادته ببدء تصوير فيلم 53 دقيقة

أحمد عز يفخر بتقديم شخصيات أبطال حرب أكتوبر وتخليد إنجازاتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد عز يفخر بتقديم شخصيات أبطال حرب أكتوبر وتخليد إنجازاتها

الفنان أحمد عز
القاهرة - محمد عمار

 أعلن الفنان المصري أحمد عز، أنه يحلم بتقديم شخصيات أبطال "حرب أكتوبر" التي خاضها الجيش المصري ضد إسرائيل،  معربًا عن سعادته ببدء تصويره "فيلم 53 دقيقة" والذي يلقي الضوء على بطولات القوات الجوية المصرية .

وقال في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم" أنّه قدَّم من قبل فيلم "يوم الكرامة" الذي دارت أحداثه حول بطولات القوات البحرية المصرية التي خاضت "حرب الاستنزاف" والتي بدأتها بإغراق المدمرة الاسرائيلية "إيلات"، مشيرًا إلى أنه قدم في "يوم الكرامة" دور النقيب لطفي جاد الله قائد الفرقاطة 501  التي شاركت في إغراق المدمرة.

 وعن استعداده لمثل هذه الأعمال الحربية، قال عز إنه "عندما يعرض عليه دور مثل هذا، يسعى لمعرفة الشخصية الحقيقية التي قامت بهذا العمل البطولي عن طريق القراءات أو مقابلته شخصيًا للوقوف على ملامح شخصيته الداخلية،  ثم يقوم بطرح عدة أسئلة عليه وعن أحاسيسه قبل تنفيذ المهمة الموكلة إليه"، مؤكداً أن "أبطال "حرب أكتوبر" هم أبطال عظام يستحقون جميعهم أعمالًا فنية تخلدهم.

 وقال: "إنني لا ألوم المنتجين على عدم تقديمهم مثل هذه الأعمال لأنها تحتاج إلى ميزانيات ضخمة وقوية من أجل اصدار العمل بالشكل اللائق، لكن إذا نظرنا إلى أميركا فمثل هذه الأعمال تعود بالأرباح الكبيرة على شركات الإنتاج بسبب نقاء الصورة والمؤثرات البصرية القوية."

  وأشار الى أنه في فيلم "53 دقيقة" يتعامل مع فريق فني محترف وخاصة مع أحمد عبدالمنعم صاحب الخدع البصرية، والمخرج المتميز مازن سعيد،  مشيرًا الى أن "هناك عدداً من الشباب في مصر والوطن العربي يستطيعون تنفيذ أي عمل فني كبير إذا توافرت لهم الإمكانيات."

 وعن تعاونه مع المخرج طارق العريان في فيلم "أولاد رزق" في آخر أفلامه قال عز: إن "طارق العريان مخرج كبير ومتمكن من أدواته جيدًا ولا يدخل في أي عمل الا اذا كان يحقق له النجاح"،  وأكد عز أن "كل مخرج تعامل معه منذ بدايته أضاف له خبرة ونجاحاً، لأن كل مخرج له أسلوب وتميز في أعماله"، مشيرًا إلى أن "المخرجين الذين تعامل معهم يشتركون في عامل واحد فقط وهو إنهم يحبون الممثلين الذين يعملون معهم، وهذا هو بداية نجاح أي عمل، فالحب والألفة التي تجمع بين فريق العمل الواحد تظهر بوضوح وتساهم في نجاح العمل".

وعن ندرة أعماله في التلفزيون قال عز إنه "دائمًا ما يبحث عن الإضافة في مسيرته الفنية ولذلك يجده الجمهور على الشاشة الصغيرة كل عامين أو ثلاثة، معلقًا على أنه لا ينظر إلى الظهور على الشاشات الصغيرة لمجرد الظهور ولكنه يفضل أن يظهر في عمل يظل عالقًا في أذهان المشاهدين مثل ( ملك روحي مع الفنانة يسرا .. الأدهم مع سيرين عبد النور، الأكسلانس مع أحمد رزق).

 وعن أصدقائه في الوسط الفني، قال عز "أنا أحب كل زملائي ولا أكره أحداً ولا أحمل ضغينة لأحد"، مشيراً الى أن أقرب زملائي كل من تعاملت معهم (السقا و الفيشاوي ورزق و عمنا صلاح عبد الله).

وعمن يفضل من الفنانين والوجوه العمل الى جانبه قال عز، "إنه في البداية وجد من يقدمه ويثق به مثل الفنانة الكبيرة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي، وبالتالي عليه أن يمد يديه لكل موهبة شابة تستحق ذلك،  وأضاف أن "النجم الكبير نور الشريف وقف الى جانب الجميع وقدّمت معه فيلم "مسجون ترانزيت" وكان يقول لي "هذا الفيلم يخصك وكن واثقًا من نفسك"، ولم يمانع في الاشتراك معي في العمل وكان في غاية التواضع، فكل من تربى على الفن الأصيل عليه أن يقف بجانب كل موهبة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز يفخر بتقديم شخصيات أبطال حرب أكتوبر وتخليد إنجازاتها أحمد عز يفخر بتقديم شخصيات أبطال حرب أكتوبر وتخليد إنجازاتها



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday