أستعدُّ لتصوير مسلسل علاقات خاصة في بيروت
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

الفنان المصري أحمد زاهر لـ"فلسطين اليوم":

أستعدُّ لتصوير مسلسل "علاقات خاصة" في بيروت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أستعدُّ لتصوير مسلسل "علاقات خاصة" في بيروت

النجم أحمد زاهر
القاهرة- سامية يوسف

أثار النجم أحمد زاهر الانتباه كثيرًا بعد أنَّ قدم في شهر رمضان الماضي دور "فرج" في مسلسل "كلام على ورق"؛ نظرًا لخروجه عن جلده تمامًا؛ خاصةً بعدما حقّق نجاحًا كبيرًا العام الماضي مع الشخصية المودرن شديدة الثراء في مسلسل "حكاية حياة".

وأجاب زاهر عن هذا التغيير الشديد، خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، بأنه كان يعلم أنها مغامرة كبيرة وتحدي له كممثل وتخوّف في البداية وتردد ولكن هذه هي مهنته وحبه أنَّ يختلف ويتغير من شخص لآخر وأخذ القرار وهو يعلم أنَّ الجمهور قد يُفاجئ به وهذا ما حدث".

وعما جذبه في "فرج" أكد أنَّ "الشخصية مُركّبة بها الكثير من التغيرات التي تستفز قدرات أي ممثل وأنا أحببتها وتعاطفه معه في بعض المواقف وفهمت جيدًا فلسفته ومنطقه في الحياة وكنت متوقع أنَّ يترك أثر كبير مع الجمهور والحمدلله حدث".

وبشأن إنَّ كان عرض عليه استغلال نجاح الشخصية في أعمال أخرى، أوضح أنه "حدث بالفعل وعُرض عليّ بعد رمضان مباشرة مسلسل كامل لشخصية "فرج" وفيلم سينمائي ولكني اعتذرت لأني أرفض استغلال نجاح دور في الحقيقة أنا من صنعته، وبالتالي أستطيع أنَّ أحقق نجاحًا آخرًا في شخصيه أخرى مختلفة عن"فرج" بالنسبة لي هو دور وانتهى".

وعن أعماله المُقبلة، ذكر أنه قريبًا يبدأ تصوير مسلسل "علاقات خاصة" في بيروت مع مجموعة كبيرة من النجوم عمار شلق وباسم ياخور و ديما قندلفت وباسل خياط ومن إخراج رشا شربتجي.

وعن مسلسله الرمضاني أضاف: "يتجدد لقائي مع صديقي المخرج الكبير محمد سامي بمشاركة الفنانة رانيا يوسف وروبي ولكن لازال العمل في طور الكتابة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستعدُّ لتصوير مسلسل علاقات خاصة في بيروت أستعدُّ لتصوير مسلسل علاقات خاصة في بيروت



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday