ألبومات غنائية متنوعة لنجوم مصر والعرب في موسم عيد الفطر
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

الفنانون يستعدون لطرح أعمالهم الجديدة مباشرة بعد رمضان

ألبومات غنائية متنوعة لنجوم مصر والعرب في موسم عيد الفطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألبومات غنائية متنوعة لنجوم مصر والعرب في موسم عيد الفطر

المطرب محمد حماقي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

يشهد موسم عيد الفطر المبارك انطلاق العديد من الألبومات الغنائية الجديدة لأكبر نجوم مصر والعرب.

ويصدر المطرب محمد فؤاد ألبومه الجديد في عيد الفطر والذي يحمل اسم "سلام" وهو من إنتاج شركة "روتانا" ويتعاون محمد فؤاد في ألبومه الجديد مع العديد من الشعراء مثل أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندي.

ويستعد المطرب محمد حماقي لإصدار ألبومه الجديد في موسم عيد الفطر ويتعاون في هذا الألبوم لأول مرة مع عدد من الفنانين في الألبوم منهم الفنان محمد رحيم والفنان تامر عاشور والشاعر الغنائي نادر عبد الله، كما يشهد تعاونه مع عدد من الشعراء والملحنين الجدد على الساحة الفنية.

وبعد غياب دام لأكثر من خمسة أعوام يصدر المطرب هشام عباس ألبومه الغنائي في موسم عيد الفطر من إنتاج شركة "مزيكا".

و قررت دوللي شاهين طرح ألبومها الجديد "سندريلا" خلال موسم عيد الفطر، وهى تبذل جهدًا كبيرًا بمساعدة المخرج باخوس علوان من أجل الانتهاء من اللمسات الأخيرة للألبوم تمهيدًا لطرحه في الأسواق.

وأعلن المطرب "إيساف" عن طرح الألبوم الغنائي الجديد له في عيد الفطر المقبل، ويضم 12 أغنية متنوعة ما بين أغاني الرومانسية والهجر، ومن بينها أغنيتان عن المشكلات العاطفية، مؤكدًا انتهاءه من تسجيل جميع أغاني الألبوم، ولم يبقَ إلا بعض أعمال المكساج واللمسات النهائية لصياغة الألبوم.

وتعاون "إيساف" في الألبوم مع كل من حسام الإبياري، وأحمد المالكي، وهاني الصغير، وهاني ساروا، ويعد العمل من ألحان شريف بدر، وتامر علي، وأحمد يحيى، ومحمد خلف، ومحمد الوزير، ومن أبرز الموزعين أحمد عبد السلام، وعمرو عبد الفتاح، وإنتاج شركة محسن جابر "مزيكا".

واستقرت الفنانة الشابة شذى على طرح ألبومها الجديد في موسم عيد الفطر المقبل، فيما تعكف على وضع اللمسات الأخيرة عليه والحملة الدعائية الخاصة به.

وتطرح شذى ألبومها الجديد "أنا لوحدي" خلال موسم عيد الفطر المقبل، حيث انتهت من تسجيل 11 أغنية التي سيتضمنها لتعود إلى سوق الكاسيت بعد غيابٍ طويل، واستقرت على تصوير أغنية "ناسية روحي" بطريقة "الفيديو كليب"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع كريم عبد الوهاب، علمًا بأنها ستُطرَح بالتزامن مع الألبوم ضمن حملة الترويج له، التي تتابع تفاصيلها وتحضر لها جيدًا خلال الفترة الحالية.

ويُذكر أنها أعلنت أنها اختارت أغنية "أنا لوحدي" لتكون الأغنية الثانية التي تصورها، علمًا بأنها تبحث عن أفكار الأغاني الجديدة لتصويرها قبل طرح الألبوم في الأسواق، فيما تخطط لإحياء مجموعة حفلات بالتزامن مع طرحه في الساحل الشمالي ومناطق عدة في القاهرة.

ويشهد عيد الفطر أيضًا طرح أول ألبومات المطرب الشاب أحمد جمال، والمقرر أن يحمل اسم "يلا نعيش" وسيكون من إنتاج شركة "كونكورد".

وتقدم المطربة اللبنانية نوال الزغبي ألبومها الغنائي في عيد الفطر المبارك وسيكون من إنتاج شركة "مزيكا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألبومات غنائية متنوعة لنجوم مصر والعرب في موسم عيد الفطر ألبومات غنائية متنوعة لنجوم مصر والعرب في موسم عيد الفطر



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday