إلهام شاهين ترهن مشاركتها في ليالي الحلمية بالسيناريو
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

أعربت لـ"فلسطين اليوم" عن سعادتها بإنتاجها فيلم "يوم للستات"

إلهام شاهين ترهن مشاركتها في "ليالي الحلمية" بالسيناريو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلهام شاهين ترهن مشاركتها في "ليالي الحلمية" بالسيناريو

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة - إسلام خيري

أوضحت الفنانة إلهام شاهين أنها لم تقرر بعد الاشتراك في الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" الذي يكتبه أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، حتى تقرأ السيناريو كاملًا.

وكشفت شاهين في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أن مشاركتها في المسلسل تتوقف على السيناريو والدور الذي يتم عرضه عليها.

وأفادت: "إذا كان مكتوبًا بشكل جيد ومميز ومختلف واقتنعت به بالتأكيد سوف أشارك، ولكن إذا كان غير ذلك فمن الطبيعي رفضه وعدم المشاركة".

وأكدت أن ضد الهجوم الذي تعرض له المؤلفان، مردفة: "يجب إعطاء الفرصة أولًا لقراء المسلسل ثم بعد ذلك يتم الحكم عليه إذا كان يليق هذا الجزء بالأستاذ أسامة أنور عكاشة وبالنجاح الذي حققته الأجزاء الخمس السابقة أم لا، وهنا يتم الحكم على العمل بناء على أسس ورؤية سليمة".

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بإنتاجها فيلم "يوم للستات" الذي يضم كوكبة من نجوم الفن مثل محمود حميدة وفاروق الفيشاوي وإياد نصار وهالة صدقي ونيللي كريم.

وصرّحت: "قررت إنتاج هذا الفيلم لكونه بالفعل يستحق الظهور للنور، خصوصًا أنه يلقي الضوء على قضايا ومشاكل كثيرة تهم المجتمع المصري ولا يركز فقط على قضايا المرأة وإنما قضايا مهمة للغاية داخل الأسرة المصرية، لهذا كان لابد من القيام بإنتاج الفيلم، فضلًا عن أن موضوعه مكتوب بشكل رائع ويجسد بطولة جماعة تحت قيادة المخرجة الرائعة كاملة أبو ذكرى، كل هذه العناصر كانت عوامل جذب قوية وحوافر على النجاح شجعتني على إنتاج العمل".

وعن موعد عرض الفيلم قالت: "تم الانتهاء من تصوير الفيلم منذ فترة طويلة ولكنه يحتاج إلى وقت طويل لكي يتم الانتهاء من المراحل النهائية لعرضه إذ تعكف المخرج كاملة أبو ذكرى على الانتهاء من مراحل منتاج الغرافيك وتصحيح صورة ومزيكا وماكساج وغيرها لكي يصبح الفيلم جاهزًا".

وأضافت: "وضعت موعدًا لعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية يونيو المقبل حتى يتم الانتهاء من جميع مراحل إعداده".

وأفادت حول إمكانية تكرار إنتاج أعمال سينمائية: "من الممكن خلال الفترة المقبلة تكرار تجربة الإنتاج مرة أخرى إذا وجدت سيناريو عمل فني على مستوى عال من الجودة والتميز".

وأكدت أن السينما ستشهد انتعاشة كبيرة خلال العام المقبل، خصوصًا في ظل إنتاج أفلام يقوم بإخراجها مبدعين لديهم فكرة وثقافة وروية مثل يسري نصر الله الذي يخرج فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، ومروان حامد المعروف عنهم أنه يقدمون أفلامًا على مستوى عال من الجودة من جميع العناصر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين ترهن مشاركتها في ليالي الحلمية بالسيناريو إلهام شاهين ترهن مشاركتها في ليالي الحلمية بالسيناريو



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday