احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

نشرت على صفحات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها

اختراق خصوصية أديل من قبل أحد المعجبين المهووسين ونشر صورًا شخصية لها ولعائلتها
واشنطن -رولا عيسى

تعاني أديل من إرتباك في أعقاب إختراق خصوصيتها من قبل أحد معجبيها المهووسين، والذي قام بنشر صوراً خاصة لها علي الإنترنت بما في ذلك واحدة أثناء قيامها بعمل مسح علي الطفل، وتعد المغنية البالغة من العمر 27 عامًا متحفظة بشأن حياتها الخاصة، وهو ما جعلها تغضب بشدة عندما خرجت صور علي الإنترنت تكشف جانبًا من حياتها العائلية وخلال مرحلة الشباب. وأظهرت الصور التي تم الإستيلاء عليها لحظاتٍ ثمينة مثل إحتضانها للصبي المولود حديثًا، وصورًا لها خلال مرحلة الحمل أثناء تواجدها بالمنزل، وكذلك صورةً لها وهي طفلة شقية تخرج لسانها، كما تم نشر صورة للمسح الذي أجرته علي طفلها آنجيلو البالغ من العمر ثلاث سنوات حينما كان في الشهر الخامس علي موقع فيسبوك أيضًا.

احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها

ومن المرجح بأن يكون قد حدث إختراق للبريد الإلكتروني الخاص بشريك أديل سيمون كونيكي البالغ من العمر 41 عامًا، ومن ثم كان الوصول إلي هذه اللحظات الثمينة، وجابت هذه الصور مجموعة mega-fans الخاصة داخل موقع فيسبوك لصالح معجبين أديل، ولكن ذلك تسبب في غضب أحد الأعضاء الذي تواصل مع إدارة أعمال النجمة الإسبوع الماضي من أجل تنبيهها بحدوث إختراق أمني. وأعربت المعجبة خلال حديثها إلي صحيفة ذا صن The Sun عن ذهولها وإنزعاجها عندما رأت الصور، بما يعد إنتهاكًا للخصوصية وينبغي عدم المضي قدماً في نشرها. وهو ما جعلها ترسل إلي المعجبين لتخبرهم بضرورة التوقف عن القيام بذلك، فهي صورًا تحمل طابع الخصوصية مثل تلك التي تظهر فيها أثناء إجراء المسح علي طفلها حينما كانت لا تزال حامل.

احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها

وإعترفت أديل بأنها  تفضل الإبقاء علي حياتها الخاصة بعيدًا عن أعين الناس، ومن ثم مشاركة هذه الصور لا بد وأن يكون نابع عن رغبتها في القيام بذلك. فيما تؤمن أيضًاً بأنه ينبغي وجود حدود حينما يتعلق الأمر بمشاركة المشاعر مع الجماهير وذلك بحسب أحد المصادر الفنية التي أخبرت صحيفة ذا صن The Sun، فعلى الرغم من أنها تقدم أداءًا من القلب على المنصة، إلا أن المغنية أديل تفضل إخفاء عواطفها الخاصة.

احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday