احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

نشرت على صفحات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها

اختراق خصوصية أديل من قبل أحد المعجبين المهووسين ونشر صورًا شخصية لها ولعائلتها
واشنطن -رولا عيسى

تعاني أديل من إرتباك في أعقاب إختراق خصوصيتها من قبل أحد معجبيها المهووسين، والذي قام بنشر صوراً خاصة لها علي الإنترنت بما في ذلك واحدة أثناء قيامها بعمل مسح علي الطفل، وتعد المغنية البالغة من العمر 27 عامًا متحفظة بشأن حياتها الخاصة، وهو ما جعلها تغضب بشدة عندما خرجت صور علي الإنترنت تكشف جانبًا من حياتها العائلية وخلال مرحلة الشباب. وأظهرت الصور التي تم الإستيلاء عليها لحظاتٍ ثمينة مثل إحتضانها للصبي المولود حديثًا، وصورًا لها خلال مرحلة الحمل أثناء تواجدها بالمنزل، وكذلك صورةً لها وهي طفلة شقية تخرج لسانها، كما تم نشر صورة للمسح الذي أجرته علي طفلها آنجيلو البالغ من العمر ثلاث سنوات حينما كان في الشهر الخامس علي موقع فيسبوك أيضًا.

احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها

ومن المرجح بأن يكون قد حدث إختراق للبريد الإلكتروني الخاص بشريك أديل سيمون كونيكي البالغ من العمر 41 عامًا، ومن ثم كان الوصول إلي هذه اللحظات الثمينة، وجابت هذه الصور مجموعة mega-fans الخاصة داخل موقع فيسبوك لصالح معجبين أديل، ولكن ذلك تسبب في غضب أحد الأعضاء الذي تواصل مع إدارة أعمال النجمة الإسبوع الماضي من أجل تنبيهها بحدوث إختراق أمني. وأعربت المعجبة خلال حديثها إلي صحيفة ذا صن The Sun عن ذهولها وإنزعاجها عندما رأت الصور، بما يعد إنتهاكًا للخصوصية وينبغي عدم المضي قدماً في نشرها. وهو ما جعلها ترسل إلي المعجبين لتخبرهم بضرورة التوقف عن القيام بذلك، فهي صورًا تحمل طابع الخصوصية مثل تلك التي تظهر فيها أثناء إجراء المسح علي طفلها حينما كانت لا تزال حامل.

احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها

وإعترفت أديل بأنها  تفضل الإبقاء علي حياتها الخاصة بعيدًا عن أعين الناس، ومن ثم مشاركة هذه الصور لا بد وأن يكون نابع عن رغبتها في القيام بذلك. فيما تؤمن أيضًاً بأنه ينبغي وجود حدود حينما يتعلق الأمر بمشاركة المشاعر مع الجماهير وذلك بحسب أحد المصادر الفنية التي أخبرت صحيفة ذا صن The Sun، فعلى الرغم من أنها تقدم أداءًا من القلب على المنصة، إلا أن المغنية أديل تفضل إخفاء عواطفها الخاصة.

احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها احد معجبي المغنية اديل ينشر صورًا حميمية لها من داخل منزلها



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday