الحزن يخيّم على الوسط الفني المصري عقب وفاة الفنان سامي العدل
آخر تحديث GMT 04:02:51
 فلسطين اليوم -

عبارات النعي وذكريات جميلة ترافق الراحل إلى مثواه الأخير

الحزن يخيّم على الوسط الفني المصري عقب وفاة الفنان سامي العدل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحزن يخيّم على الوسط الفني المصري عقب وفاة الفنان سامي العدل

الفنان سامي العدل
القاهرة - شيماء مكاوي

خيَّم الحزن على الكثير من الفنانين المصريين لوفاة الفنان الكبير سامي العدل، بعد صراع مرير مع المرض عن عمر ناهز الـ69 عامًا، معبرين عن حالة من الأسى عبر صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة القديرة شهيرة: "وداعا الأخ والصديق سامي العدل، بإذنه ورحمته تعالى مثواك الجنة إن شاء الله، فقد رحلت في العشرة الأواخر، العتق من النار، وإنا لله وإنا أليه راجعون، تعازيّ لكل آل العدل ولزوجته ماجدة نور الدين".

ونشر الفنان عمرو محمود يس، صورة تجمعه مع الراحل سامي العدل، معلقًا عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويحسن إليك يا أستاذ سامي، والله حزنت عليك أشد الحزن".

وعلّق الناقد السينمائي طارق الشناوي، على نبأ الوفاة: "رحم الله سامي العدل الذي ظل صامدا أمام الكاميرا حتى اللحظات الأخيرة، وهكذا ودعناه في الحياة بينما على الشاشة لا يزال حيًا يرزق إنه الإبداع حتى النفس اﻷخير".

وكتب الفنان محمد رياض: "رحم الله الفنان الغالي العزيز على قلبي في العشر الأواخر، اللهم اجعله من المقبولين لديك من المغفور لهم اللهم ارحم عبدك سامي العدل".

وقال السيناريست وليد يوسف: "من يتفرج على سامي العدل في بين السرايات وحارة اليهود، يعرف أنه كان حاسس بأن هذا الختام، فعمل السهل الممتنع وأدى أعظم أدواره وبخاصة اللحظات الإنسانية العميقة، عملها كأنه يقول كان هنا سامي العدل الله يرحمه".

ونعى المطرب عمرو دياب الفنان الراحل سامي العدل، وكتب على صفحته الشخصية على "تويتر"، "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الصديق سامي العدل، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان".

وصرَّح الممثل آسر ياسين في وداعه لسامي العدل، قائلًا: "من أجدع وأطيب الناس الذين عرفتهم في حياتي، هاتوحشني يا عم سامي وعمري ما هانساك".

وعلقت الإعلامية وفاء الكيلاني: "رحل صاحب القلب الطيب والروح الحلوة الفنان سامي العدل في ذمة الله، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، خبر مُحزن جدًا".

ونشر محمد جمال العدل مخرج مسلسل "حارة اليهود"، "البقاء لله .. سامي العدل .. أجدع وأطيب راجل في الدنيا.. نسألكم الفاتحة".

وكتبت الفنانة هند صبري عبر صفحتها في "فيسبوك"، " سامي العدل.. من أول الناس التي رحبت بي في مصر .. كان بيته دائمًا مفتوحًا ومرحبًا بالزملاء والفنانين، ومليئا بروحه الخفيفة وحبه للفن، عملت معه في أحلى الأوقات فوجدته طيب القلب يحب "اللمة" والناس، كلنا كنا نناديه "يا خال" .. الله يرحمك يا خال وعزاءنا أنك فارقت في أيام الرحمة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحزن يخيّم على الوسط الفني المصري عقب وفاة الفنان سامي العدل الحزن يخيّم على الوسط الفني المصري عقب وفاة الفنان سامي العدل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday