الديفا تؤكد إصرارها على إطلاق عايزة أعيش بـالمصرية
آخر تحديث GMT 10:07:22
 فلسطين اليوم -

اعترفت لـ"فلسطين اليوم" بخوفها من الغناء على مسرح الأوبرا

"الديفا" تؤكد إصرارها على إطلاق "عايزة أعيش" بـ"المصرية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الديفا" تؤكد إصرارها على إطلاق "عايزة أعيش" بـ"المصرية"

المطربة الكبيرة سميرة سعيد
القاهرة – محمود الرفاعي

أعربت المطربة الكبيرة سميرة سعيد عن سعادتها تجاه ردود الفعل التي وصلتها عقب طرح ألبومها الغنائي الجديد "عايزة أعيش" في الأسواق المصرية والعربية الأسبوع الماضي.

وأوضحت "الديفا" في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم": "أحمد الله على أن تعب ومجهود ثمانية أعوام من الغياب لم يضيع هباء، فردود الفعل التي وصلتني منذ أن طرح الألبوم أكثر من الذي كنت أتوقعه، وأحب أن أشكر في ذلك كل فرد تعاون معي في الألبوم بداية من الشعراء والملحنين والموزعين والفرق الموسيقية التي كانت تغنى معي، وأيضا شركة روتانا للصوتيات وإضافة إلى كل ذلك جمهوري الذي عمل على نشر الأغاني عبر صفحاتهم وقاموا بشراء النسخة الأصلية من الألبوم".

وأضافت: "ربما يعتقد البعض أنني بدأت العمل على الألبوم منذ ثمانية أعوام، ولكن الصحيح هو أنني بدأت فعليا في اختيار الأغنيات قبل ثورة يناير بأسابيع ولكن عقب قيام الثورة توقف العمل ولم يكن معي سوى أغنيتين أو ثلاثة وفضلت أن أعمل على طرح أغنيات سينغل وقدمت أغنيات "مازال والمظلوم واللي بينا"، إلى أن عدت مرة أخرى في نهاية عام 2013 للعمل من جديد على الألبوم وسجلت كل هذه الأغنيات وأحببت أن أنوع في كل الأشكال الغنائية حتى لا أحرم جمهوري من نوع معين فقدمت الكلاسيك والبوب والجاز والتكنو كما أنني فضلت أن يكون الألبوم مصريا خالصا".

وتابعت: "سجل للألبوم 23 أغنية وظللت طيلة الفترة الماضية أعمل على اختيار أفضل الأعمال فوصلت إلى 14 أغنية ثم قررت أن أطرح في الألبوم 12 أغنية وأن أطرح أغنيتين سينغل مع إحدى شركات المحمول المصرية وهما أغنيتا يوم من عمرنا ويا عم عيش، أما باقي الأغاني التي سجلتها من المقرر أن يتم طرحها تبعا كسينغل خلال الأعوام المقبلة على أن أضم عددا منها في ميني ألبوم وأطرحه في الأسواق، حتى لا يحدث ذلك الغياب الطويل مرة أخرى، فأنا أعد جمهوري بأن الغياب لن يصل مرة أخرى إلى ثمانية أعوام فكل شهر أو شهرين سيستمعون إلى أغنية جديدة".

وعن الكليبات التي من المقرر أن تصورها، قالت: "اتفقت مع الشركة على تصوير كليبين الأول سيكون لأغنية عايزة أعيش في مصر خلال الشهر المقبل مع المخرج هادي الباجوري، أما الكليب الثاني فما زلت أفاضل بين الأغاني ولكن الأغنية الأقرب إلى التصوير هي أغنية محصلش حاجة".

وحول حفلها الغنائي الأخير الذي قدمته في دار الأوبرا المصرية قالت: "حفل دار الأوبرا في مهرجان الموسيقى من أحلى وأجمل حفلات حياتي لأنني كرمت على هذا الصرح العظيم الذي وقف عليه العظماء في الغناء، أعترف بأنني كنت دائما متخوفة من الغناء على الأوبرا وابتعدت عنها 23 عامًا ولكن هذه المرة استطعت أن أتغلب على تخوفي وأغني عليها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديفا تؤكد إصرارها على إطلاق عايزة أعيش بـالمصرية الديفا تؤكد إصرارها على إطلاق عايزة أعيش بـالمصرية



GMT 10:31 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

نجوم يسخرون من "الجوكر" وأبرزهم محمد هنيدي وعلاء مرسي
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday