السعودي حمزة الهوساوي يتوج بلقب إكس فاكتور بعد منافسة ملتهبة
آخر تحديث GMT 11:27:34
 فلسطين اليوم -

مجموعة "ذا فايف" تغني "المعلم" للفنان المغربي سعد المجرد

السعودي حمزة الهوساوي يتوج بلقب "إكس فاكتور" بعد منافسة ملتهبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السعودي حمزة الهوساوي يتوج بلقب "إكس فاكتور" بعد منافسة ملتهبة

المتسابق السعودي حمزة الهوساوي
الدارالبيضاء-شيماء عبد اللطيف


توج المتسابق السعودي حمزة الهوساوي، الذي يغني في فريق "السوبر ستار" راغب علامة عن فئة "السولو الغربي"، بلقب "الإكس فاكتور، بعد منافسة قوية جمعت أقوى الأصوات العربية.
وشهدت النهاية منافسة شرسة بين كل من فريق الفنانة المصرية دنيا سمير غانم "ذ فايف" الذين مثلوا فئة "المجموعات"، والمتسابقة المغربية هند زيادي من فريق النجمة اللبنانية إليسا في فئة "السولو عربي"، حيث أدى كل مرشح ثلاثة أغاني بينها واحدة ديو مع مدربه.


وتمثلت أبرز مفاجآت نهاية الموسم الأول من "إكس فاكتور" على قناة "إم بي سي 4"، في غناء مجموعة "ذ فايف" لأغنية سعد المجرد الأخيرة "المعلم" التي أصبحت من الأغاني "الظاهرة" على الانترنت بتجاوزها لحاجز الأربعين مليون مشاهدة في أقل من شهر ونصف على صدورها.


وبررت الفنانة دنيا سمير غانم اختيارها لهذه الأغنية من أجل أن يؤديها فريقها هو الكم الهائل الذي وردها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من طرف المعجبين يطلبون منها أن يؤدي فريقها لهذه الأغنية، فكان أداؤهم لها مميزا تخلله مقطع من "الراب"، كما أثنت الفنانة إليسا على هذه الأغنية وقالت بأنها من الأغاني المفضلة لديها.


يذكر أن العرض النهائي من برنامج "إكس فاكتور" النسخة العربية، حضره سفير بريطانيا في بيروت وسفيرة الاتحاد الأوربي في لبنان، ولفيف من الإعلاميين العرب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودي حمزة الهوساوي يتوج بلقب إكس فاكتور بعد منافسة ملتهبة السعودي حمزة الهوساوي يتوج بلقب إكس فاكتور بعد منافسة ملتهبة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday