الفنانة انتصار تعرب عن سعادتها بفكرة برنامجها الجديد نفسنة
آخر تحديث GMT 13:20:50
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنها تتحضر لعرض "عائلة حاحا"

الفنانة انتصار تعرب عن سعادتها بفكرة برنامجها الجديد "نفسنة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة انتصار تعرب عن سعادتها بفكرة برنامجها الجديد "نفسنة"

الفنانة انتصار
القاهرة ـ سهير محمد

عبرت الفنانة انتصار عن سعادتها بتجربتها الجديدة في مجال تقديم البرامج التي عادت إليها بعد غياب أربعة أعوام، منذ أن قدمت برنامجها الأول "فبريكانو" حيث بدأت منذ أيام أولى حلقات برنامجها الجديد "نفسنة" ومعها الفنانة هنيدي كرم وشيماء أحمد، ويذاع على شاشة قناة "القاهرة والناس"، نافية أن تكون فكرة البرنامج متشابهة مع فكرة برنامج "الستات ميعرفوش يكذبوا" الذي تقدمه مفيدة شيحة ومنى عبد الغنى.

وتحدثت انتصار عن برنامج "نفسنة" في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، وأفادت: "عندما عرضت علي فكرة البرنامج أعجبت به وشجعتني أخوض تجربة البرامج من جديد، خصوصًا أنها مختلفة عن فكرة فبريكانو الذي حقق نجاح وشعبية كبيرة، فكان لابد أن أبحث عن فكرة جديدة بعيدة عن برامج المقالب التي مل منها الجمهور، فبرنامجي نفسنة يجمع بين مناقشة مشاكل الأسرة المصرية ومشاكل المرأة وبين الكوميديا الذي يعتبر عامل جذب للجمهور الذي أصبح يبتعد عن البرامج التقليدية".

وعن علاقتها بالفنانات هيدي كرم وشيماء السباعي داخل كواليس البرنامج أكدت انتصار أن علاقتها بهما طيبة وأن الكواليس يسودها الود والاحترام، وأنه لا يوجد أية مشاكل بينهم، نافية وجود خلاف بينها وبين هيدي كرم حول ترتيب الأسماء على تتر البرنامج، مشيرة إلى أن هذه الأمور صغيرة وتكون محددة في العقود.

على جانب آخر أوضحت انتصار أنها سعيدة بردود الأفعال التي وصلتها حول فيلم "أهواك" الذي شاركت فيه مع تامر حسني وغادة عادل ومحمود حميدة وأحمد مالك، وهو من إخراج محمد سامي، مشيرة إلى أن هذا الفيلم هو عمل للأسرة وخال من أية مشاهد مخلة، وأن دورها فيه يمثل نوعية جديدة من الأدوار، كما أنه يناقش مشاكل المطلقات بمعالجة جديدة.

وكشفت انتصار أنها تنتظر خلاله الأيام المقبلة عرض المسلسل الكوميدي "عائلة حاحا" مع طلعت زكريا والذي انتهت من تصويره مؤخرًا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة انتصار تعرب عن سعادتها بفكرة برنامجها الجديد نفسنة الفنانة انتصار تعرب عن سعادتها بفكرة برنامجها الجديد نفسنة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday