الفنان ملحم زين يؤكّد انفصاله عن شركة روتانا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنها نقلة نوعية في مسيرته 

الفنان ملحم زين يؤكّد انفصاله عن شركة "روتانا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنان ملحم زين يؤكّد انفصاله عن شركة "روتانا"

الفنان ملحم زين
بيروت - ميشال حداد

أكّد الفنان اللبناني ملحم زين أنه انفصل نهائيًا عن شركة "روتانا" بعد انتهاء مدة التعاقد، مشيرًا إلى أن الأمر تم دون خلافات، خصوصًا وأن علاقة صداقة تجمعه بالمدير العام للمؤسسة، سالم الهندي.

وبيّن زين، في حديث لـ"فلسطين اليوم"، "توقف التعاون بيننا حصل في هدوء وهو الأمر الذي يعكس مدى الصلة الوطيدة التي تجمعني بالقائمين على تلك الشركة، وأنا اليوم تعاقدت مع محطة (أم بي سي)  التي طرحت عرضاً جيداً و كان من البديهي أن أمد يد التعاون إلى إدارتها التي تبحث عن صيغة مفيدة ممكن أن تستثمر في عدد من الأعمال الجيدة".

وأشار إلى أن التعاقد مع المحطة سينتج عنه في المرحلة الأولى ثلاثة ألبومات غنائية منوعة إضافة إلى أكثر من "فيديو كليب"، مضيفًا "ممكن أن يثمر هذا التعاون أغنيات خاصة بمسلسلات من إنتاج تلك المحطة وأجد أن الخطوة الجديدة قادرة على إحداث نقلة نوعية في مسيرتي الفنية، فيها ما يكفي من التجدد والانفتاح والتقدم".

وأبرز ملحم زين "روتانا تعتبرني ابنًا لها وأنا أكن كل المودة لإدارتها ولم يسبق أن شربت من بئر ورميت فيه الحجارة وليس من شيمي أن أنكر صداقة الآخرين".

وتابع "ربما تكون هناك علامات استفهام حول بعض النقاط المتعلقة بالتعاون مع (روتانا) لكنها لا تفسد صداقتنا وبدأت في عملي الجديد التحضير للخطوات المقبلة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان ملحم زين يؤكّد انفصاله عن شركة روتانا الفنان ملحم زين يؤكّد انفصاله عن شركة روتانا



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday