انتهاء تصوير مسلسل الميزان من بطولة النجمة غادة عادل
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

استعدادًا لشهر رمضان موسم الدراما المعتاد

انتهاء تصوير مسلسل "الميزان" من بطولة النجمة غادة عادل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتهاء تصوير مسلسل "الميزان" من بطولة النجمة غادة عادل

النجمة المصرية غادة عادل
القاهرة - محمد عمار

أكدت النجمة المصرية غادة عادل أنها لاتفكر في شيء الآن سوى مسلسلها الجديد "الميزان"، لأنه يحوز على كل تركيزها، معربة عن سعادتها بتصويرها هذا المسلسل الذي هو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى. وقالت إنها سعيدة بهذا العمل لأنه مختلف عن كل ما قدمته من قبل خصوصاً أن أحداثه تدور في إطار من التشويق والإثارة التي أصبحت تجذب الجمهور، وأن الجمهور حاليًا يذهب إلى الجديد ليستمتع بما يتلقاه من أعمال درامية متميزة.

 ولفتت الى أن شهر رمضان "وش الخير" حيث تم عرض أول عمل درامي لي في هذا الشهر الكريم وهو مسلسل "وجه القمر"،  أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة ثم الأعمال التي قدمتها بعد ذلك عُرضت في شهر رمضان مثل "العهد" و "المصراوية"،  وهذا لا يمنع أن بداية عرض الأعمال خارج السباق الرمضاني جاء بنتيجة إيجابية على المشاهدين الذين يشاهدون باستمتاع أكثر للعمل، حيث أن الدراما في رمضان متتالية والأعمال كثيرة وفي وقت واحد، والمشاهد لا يستطيع مشاهدة كل الأعمال،  وأنا دائما ما ابحث عن العمل الجيد، والعمل الجيد يجذب المشاهد سواء عرض في رمضان أو لا، أنا دائما ما ابحث عن العمل ككل وفريق العمل الذي يحب بعضه يجعل العمل ناجحا لأن علاقة الحب والتفاهم في العمل تظهر على الشاشة والمشاهد يحسها".

وأكدت غادة أنها كانت تحلم بالوقوف أمام سيده الشاشة العربية فاتن حمامة بعد وصولها إلى النضوج الفني، ولكن القدر لم يسعفها أن تلتقي مرة أخرى، مضيفة:  "ولكن وقوفي أمامها أول مرة بالفعل أعطاني الثقة وأعطاني الدفعة في حياتي حتى أقدم ما هو أفضل، وأنا راضية وراضيه جداً حتى الآن بما قدمته في السينما، فلقد تعاملت مع الكثير من المخرجين والزملاء".

وأشارت إلى أنها لاتفكر في شيء الآن سوى المسلسل الجديد لأنه يحوز على كل تركيزها، موضحة أنها لا تنسى عندما تعاملت مع زوجها المخرج مجدي الهواري في فيلم "عيال حبيبة" وكان قد طلب منها أن تركب في السيارة أثناء سيرها دون الاستعانة بـ"دوبلير" ووافقته على ذلك، ولكن قدمها أصيبت أثناء تصوير هذا المشهد، وقالت: "لكن عندما شاهدته وجدت أنها مستمتعة جدًا لأنه كان واقعياً وهذا المشهد علق مع المشاهدين، وهذا ما يؤكد أن كل اجتهاد منه يجده الفنان في عمله وأي اجتهاد بالفعل لا يضيع ويشعر به المشاهد"،  مضيفة: " عندي أمنيات واحلام كثيرة منها أن نصل إلى مهرجان "الأوسكار" ونحن نملك المقومات لذلك وأحلم بالأمن والأمان لمصر بلدنا الحبيبة، وأحلم بالصحة والستر لي ولأسرتي ولكل مصري؛ فالصحة بالفعل هي نعمة لا تعوض مهما امتلك الإنسان فالصحة نعمه كبيرة، وأفتقد الصديق الإنسان الخلوق ممدوح عبد العليم، وإن شاء الله هو في مكان أفضل الآن ويكفي حب الناس لذلك أنا حريصة على تقديم أفضل ما لدي وأبحث عن الجديد لان الأعمال الجيدة هي تخليدًا للفنان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء تصوير مسلسل الميزان من بطولة النجمة غادة عادل انتهاء تصوير مسلسل الميزان من بطولة النجمة غادة عادل



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday