داليدا خليل تتابع دوائر الحب فيما ترقص مع النجوم
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" عتبها على المحطات اللبنانية

داليدا خليل تتابع "دوائر الحب" فيما ترقص مع النجوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - داليدا خليل تتابع "دوائر الحب" فيما ترقص مع النجوم

الممثلة اللبنانية الشابة داليدا خليل
بيروت - سهيلة كيالي

أعربت الممثلة اللبنانية الشابة داليدا خليل عن سعادتها بالمشاركة في الموسم الجديد من برنامج "الرقص مع النجوم" الذي تقدمه محطة MTV اللبنانية.

وأكّدت، داليدا،  في سياق حوارها مع "فلسطين اليوم"أنها تلقت اتصالًا من القائمين على العمل "يطلبون منها المشاركة، وهي السنة الثالثة التي يجددون هذا الطلب، ووافقت لأن هذا البرنامج سيقدم لي الخبرة والتجربة الجميلة، إلى جانب اختبار نفسي وموهبتي في أمر جديد وأقصد به الرقص. "
 
وأضافت: "لا شك أنني أشعر بالخوف، ولا أخفي قلقي، لأنني لا أعرف مدى قدراتي بالرغم من ثقتي بأنني فنانة متعددة المواهب"، مشيرة إلى تمنياتها بأن "تلقى مشاركتي إعجاب الجمهور المشاهد، لأنني أعتبر هذا الأمر هو الربح الأكبر لي، ولست أسعى وراء كسب الدرجة الأولى"، ولفتت إلى أنها مقربة من جميع النجوم المشاركين "وسعيدة بالعمل معهم وبهذه المشاركة العربية."

من جانب آخر، قالت داليدا إنها لا تزال تتابع الموسم الأول من مسلسل "دوائر الحب"، بالرغم من أنه أصبح في موسمه الثاني، "والسبب عدم توافر محطات OSN المشفرة عندي".وتابعت الفنانة داليدا خليل القول: "قد لا تقوم القنوات المشفرة بإعطاء العمل حقه، لكنني سعيدة بعرضه الآن على قناة أبو ظبي وعلى إحدى المحطات المصرية. لن أخفي أن عرضه على OSN المشفرة يحزنني لأنني لا أتمكن من رصد النتيجة فورًا، فاضطر لانتظار عرضه على محطات مفتوحة لمعرفة رأي المشاهدين به وردات فعلهم. وهنا أنتهز الفرصة لأسجل عتبي على المحطات اللبنانية كونها لم تشترِ حقوق عرضه على شاشاتها".

وأبدت داليدا إعجابها وتقبلها لفكرة تقديم المسلسلات والأفلام العربية التي يشارك فيها أكثر فنانون وفنيون وكتاب ومخرجون من أكثر من بلد عربي، موضحة: "أنا مع التجربة العربية المختلفة للأعمال الدرامية لأنها تفتح أمامنا مجالات أوسع للانتشار، فندخل الوطن العربي عوضًا عن التقوقع في منطقتنا فقط. وأنا كممثلة أسعى للانتشار الأوسع بكل تأكيد. لقد بدأت خطوتي الأولى على هذا الدرب وأنتظر نتيجتها في الوقت القريب".

كما أعرب عن سعادتها بدورها في المسلسل مؤكدة: "أنا سعيدة وفخورة بهذا الدور لأنه يجمع اللبناني والمصري والسوري والخليجي، وأشعر بالفرح لأن الجمهور الكريم أحبني فيه. إنه من الأعمال الإيجابية في أرشيفي كممثلة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليدا خليل تتابع دوائر الحب فيما ترقص مع النجوم داليدا خليل تتابع دوائر الحب فيما ترقص مع النجوم



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday