دراما رمضان تشهد تألقًا لافتًا لمعتزلي الفن والأضواء العائدين إلى الواجهة
آخر تحديث GMT 14:27:05
 فلسطين اليوم -

عودة نجوى إبراهيم وسيمون وشيرين رضا بعد طول غياب

دراما رمضان تشهد تألقًا لافتًا لمعتزلي الفن والأضواء العائدين إلى الواجهة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراما رمضان تشهد تألقًا لافتًا لمعتزلي الفن والأضواء العائدين إلى الواجهة

مسلسل "بين السرايات "
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

شهد مسلسل "بين السرايات " عودة الفنانة سيمون إلى الأضواء مجددًا بعد غياب لأعوام، من خلال أداءها لدور ابنة سايس جراج في الحارة، حيث لقي أداءها إشادة الجميع.

وعادت أيضًا النجمة نجوى إبراهيم التي أطلت من خلال مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" لعادل إمام، لها حيث كان أول ظهور لها في حلقة أمس، وجاء ظهورها مميزًا في المشاهد التي جمعتها بالزعيم، وكأنها لم تغيب عن الساحة طوال الأعوام الماضية.

وحصلت شيرين رضا على الرصيد الأكبر من إعجاب الجمهور، من خلال دورها المميز في مسلسل "العهد" للسيناريست محمد أمين راضي، وفى مسلسل "ستيفا"، وفي كل منهما ظهرت بشخصية مختلفة عن الأخرى، بأداء مميز ومتقن يتعارض تماما مع ابتعادها عن الكاميرات أعوامًا طويلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراما رمضان تشهد تألقًا لافتًا لمعتزلي الفن والأضواء العائدين إلى الواجهة دراما رمضان تشهد تألقًا لافتًا لمعتزلي الفن والأضواء العائدين إلى الواجهة



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday