دوللي تعود للغناء بالفرنسية والانجليزية على نفقتها الخاصة
آخر تحديث GMT 04:22:04
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أسباب غيابها الطويل عن الغناء

دوللي تعود للغناء بالفرنسية والانجليزية على نفقتها الخاصة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دوللي تعود للغناء بالفرنسية والانجليزية على نفقتها الخاصة

المطربة اللبنانية دوللي شاهين
القاهرة - محمود الرفاعي

أعلنت المطربة اللبنانية دوللي شاهين، أنَّها تقترب طرح ألبومها الغنائي الجديد، الذي يحمل عددًا كبيرًا من الألوان والأشكال الموسيقية، بعد فترة غياب طويلة عن الغناء دامت حوالي 7 أعوام.

وأكدت دوللي، في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنَّها مكثت على تسجيل أغنيات الألبوم الجديد فترة طويلة، مشيرة إلى أنَّ السينما والتلفزيون أخذوا كل وقتها من الغناء لفترة طويلة.

وأوضحت "كل ما أحن إلى الغناء أحاول أن أعود إليه من خلال طرح أغنية سينغل أو أغنيتين؛ ولكنني كنت حزينة للغاية بسبب الابتعاد عن جمهوري، لاسيما أنَّ الناس عرفتني من الغناء ولابد أن أعود إليهم من خلال الغناء"، مضيفة "لا أحد لا يسمع إلى الآن أغنيتي التي أدخلتني قلوب المصريين، أنا زي أي بنت، التي قدمتها في فيلم ويجا".

وأضافت "الفترة الأخيرة قلَّ فيها النشاط الغنائي بشكل كبير؛ لأنَّ جميع المطربين والمطربات أجلوا أعمالهم الغنائية واكتفوا بطرح أغنيات وطنية أو أغنيات سينغل، خصوصًا بعد الثورات والمظاهرات من الصعب الغناء".

وتابعت دوللي "كما أن الإنتاج الغنائي أصبح ضعيفًا بسبب القرصنة والسرقة الالكترونية، ولذلك الجميع أجمع على أنَّ السينغل هو الحل في مشكلة الأغنية العربية، وأتمنى أن يجدوا حلًا سريعًا لهذه المشكلة".

واستطردت "ابتعادي كل هذه الفترة يعود أيضًا إلى الظروف الأسرية، إذ كان عليَّ أن أكون بجانب ابنتي في أعوامها الأولى، لاسيما أنها كانت في مرحلة الصغر وبحاجة الحنان والأمومة؛ لذلك فضلتها على أي شيء في حياتي ويا رب أشوفها في أحسن صورة".

وعن تفاصيل ألبومها الجديد، قالت "لم نستقر إلى الآن على اسم الألبوم الجديد، ولكن العمل يتضمن عددًا كبيرًا من الأغنيات الرومانسية والكلاسيكية والسريعة، وأقدمها بمختلف اللهجات منها المصري واللبناني والعراقي كما أقدم اللغة الإنجليزية والفرنسية للمرة الأولى في أي ألبوم عربي".

واستدركت دوللي "كما أنَّ الأسماء التي أتعامل معها لها مكانة كبيرة للغاية في الوطن العربي، وأعتقد وقت طرح الألبوم سيكون مفاجأة كبرى لكل من سيستمع إليه، لاسيما أنَّ الأعمال ستخطف الأنظار من الوهلة الأولى"، موضحة "الألبوم سيتم إنتاجه على نفقتي الخاصة؛ ولأنني أحب أن تكون أعمالي خاصة بي ولا أحد يتحكم بها، وأظل أغني كل ما يحلو لي ولا يتدخل أحد في اختياراتي".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوللي تعود للغناء بالفرنسية والانجليزية على نفقتها الخاصة دوللي تعود للغناء بالفرنسية والانجليزية على نفقتها الخاصة



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday