روتانا في مأزق بعد مغادرة عدة نجوم من الصف الأول خصوصًا عمرو دياب
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بعد أن كانت تعيش أزهى أيامها وتستقطب نجوم الشهرة

"روتانا" في مأزق بعد مغادرة عدة نجوم من الصف الأول خصوصًا عمرو دياب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "روتانا" في مأزق بعد مغادرة عدة نجوم من الصف الأول خصوصًا عمرو دياب

الفنان عمرو دياب
بيروت ـ غنوة دريان

يبدو أن شركة "روتانا" لا تعيش أزهى أيامها خلال هذه الفترة خصوصًا بعد خروج المطرب عمرو دياب منها، والذي كان متوقعًا منذ أكثر من عامين، الذي كان خروجه مدويًا على الشركة. عندما دخل في احتفالية اسطورية أجريت في فندق "الموفنبيك" في بيروت منذ عدة أعوام حيث سارت الامور على خير الا ان وصل الامر الان الى المحاكم.
 
وكان ينتظر عمرو دياب مكالمة من الامير الوليد بن طلال تعيد الامور الى نصابها ولكن الاتصال لم يأت بدليل ان عمرو دياب باشر جديا بإجراء مفاوضات مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" للانضمام الى صفوفها، وما هي الا ايام حتى أعلن ملحم زين ان عقده مع "روتانا" انتهى، وانه يبحث عن شركة أخرى. ولكن في واقع الحال فان ملحم زين ونجوم الصف الاول بشكل عام لم يعودوا بحاجة الى شركة انتاج لكي تتبنى اعمالهم فهم ينتجون أعمالهم بأنفسهم ولكنهم بحاجة الى عباءة تظلل أعمالهم فوجدوا في "روتانا" تلك العباءة.
 
  وعندما صرح الفنان ايهاب توفيق بان شركة "روتانا" تريد تدمير الفن المصري ردت عليه بشكل عملي وتبنت بالإضافة الى عمرو دياب وأنغام وشيرين في ذلك الوقت والتي عادت وغادرت الشركة وانضمت الي شركة "نجوم ريكوردز" المصرية كما هو حال نوال الزغبي التي غادرت "روتانا" ثم عادت اليها لتغادرها مرة اخرى نحو شركة "مزيكا" التي انتجت لها البومها الاخير "مش مسامحة" وأن حجة "روتانا" عندما تفسخ عقدها مع فنان بان ايرادات اعماله ضعيفة الامر الذي يجبرها على عدم الاستمرار في التعامل معه.
 
 لكن هذه المقولة ليست صحيحة طوال الوقت بدليل ان احلام انتقلت من روتانا الي "بلاتينيوم ريكوردز" بكل هدوء ودون ضجة اعلامية او تصريحات نارية بينها وبين سالم الهندي ولا يمكن ان نتجاهل بان روتانا سوف تبقى متمسكة ببعض الاسماء الغير خليجية حتى لا يقال بانها تحولت من شركة عربية جامعة الي شركة خليجية بحتة.
 
مشكلة شركة "روتانا" انها في البداية اي منذ تأسيسها كانت تريد استقطاب جميع المغنيين العرب سواء صف اول او صف ثاني ولكن مع الوقت شعرت بان هذا الحمل يبدو ثقيلا على كتفيها وبدأت تتخلص شيئا فشئيا من فنانيها وكان اولهم نيللي مقدسي التي ادعت الشركة بان ايرادات اعمالها ضعيفة والشركة انشئت لتربح لا لتخسر حينها ردت نيللي مقدسي على الشركة بالقول بأن أعمالها مثلها مثل سائر الفنانين تسجل نفس الايرادات ولكنها تجرأت وتمردت على سياسة الشركة  وانسحبت منها  ومعظم من هم موجودون الان وعلى قلتهم فانهم ينتجون لأنفسهم ولو ادعوا عكس ذلك مثل عاصي الحلاني  ونجوى كرم وبالمناسبة فان عاصي الحلاني كان على  قاب قوسين او ادنى من التوقيع مع شركة "وتري" اللبنانية وعندما انقلبت الامور راسًا على عقب وعاد للتوقيع مع شركة "روتانا".
 
أما الابنة المدللة للشركة والتي تسجل أعلى الايرادات اليسا رفضت ان تبقى وحيدة وتدخلت واجرت مفاوضات مضنية حتى اعادت الفنان وائل كفوري الى احضان "روتانا" وبذلك يكون لدى "روتانا" ثلاثة فنانون صف اول لبنانييون، لا يمكن الاستغناء عنهم نجوى كرم اليسا ووائل كفوري.
 
قد يظن البعض كذلك أن القائمين على الشركة مرتاحون لبعض الانسحابات خاصة إذا كانت بطريقة ودية حيث يكفيهم وجود أربعة أو خمسة نجوم من الصف الاول وهكذا تحافظ الشركة على بريقها وبانها لا زالت الاولى بين شركات الانتاج التي لا تتجاوز اصابع اليد الواحدة.
 
 ويفضل الكثير من الفنانين ان يقدموا اغنية منفردة كلما سنحت لهم الفرصة وعلى حسابهم الشخصي من ان يكونوا تحت رحمة شركة ينتظرون أكثر من سنة لتنتج لهم البومًا كاملًا وهذا ما يحصل مثلا مع الفنانة نيكول سابا التي تقدم بين الحين والاخر اغنية منفردة من انتاجها الخاص. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الان هل الصراع على استقطاب المغنين انحسر بين "روتانا" و "بلاتينيوم ريكوردز" واين باقي شركات الانتاج مثل "عالم الفن" وارابيكا " وغيرهما؟.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روتانا في مأزق بعد مغادرة عدة نجوم من الصف الأول خصوصًا عمرو دياب روتانا في مأزق بعد مغادرة عدة نجوم من الصف الأول خصوصًا عمرو دياب



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 23:10 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المصارع جون سينا يكشف سر إطالة شعره

GMT 19:33 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث القضايا المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة

GMT 11:13 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 00:56 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة ترد بقسوة على فناني سورية الذين ينتقدونها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday