ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

صرَّحت لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ حياتها الخاصة "خط أحمر"

ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد

الفنانة ريم البارودي
القاهرة - نسرين علاء الدين

كشفت الفنانة ريم البارودي، أنها تعيش أجمل قصة حب في الدنيا، على الرغم من الأزمات التي عانت منها أخيرًا بسبب خلافاتها مع خطيبها أحمد سعد، معلنة أنَّ زواجهما سيكون في بداية العام الجديد.

وأكدت ريم في حوار مع "فلسطين اليوم" أنها تشارك في مسلسل "جراب حوا"، موضحة: "تعاقدت على المسلسل أخيرًا ومن الصعب أن أحرق تفاصيل دوري خصوصًا أنني لن أظهر سوى في حلقتين فقط؛ لأن حلقات المسلسل منفصلة، بمعنى أن كل حلقتين يشارك في بطولتهما عدد من الفنانين وتحمل قصة درامية، فالمسلسل يتكون من ستين حلقة ولكنه يحمل 30 قصة درامية يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين منهم هالة صدقي وإيمان العاصي والعديد من النجوم".

وأضافت: "بصراحة الفكرة الجديدة هي السبب الرئيسي وراء حماسي لهذه التجربة لأنها مختلفة وسوف تجذب الجمهور والمسلسل سوف يتم عرضه بعيدًا عن شهر رمضان، ولدي سيناريوهات جيدة للموسم الرمضاني، ولكني لم أحسم موقفي تجاهها خصوصًا أنني على مشارف الزواج ولدي ارتباطات كثيرة".

وأشارت إلى أن "المسرح له جمهور خاص وله بريق مميز، مع ذلك ترددت في المشاركة مع فريق مسرحية "عقلك في راسك"؛ غير أن تحمست في نهاية الأمر، وأنا سعيدة للغاية بها وسعيدة بالعودة إلى المسرح بقوة خلال الفترة الأخيرة من خلال مسرحيات أشرف عبد الباقي ومحمد رمضان، فهم لعبوا دورا كبيرا في إعادة المسرح إلى مكانته"، موضحة أن تواجد الفنان في المسرح يعطيه قيمة فنية خاصة ويضيف بقوة لرصيده الفني رغم أنها خطوة صعبة ومرهقة ومع ذلك تستحق بذل جهد كبير بها.

وتابعت: "تعاقدت على بطولة فيلم جديد لا أريد الكشف عن تفاصيله ولكنه كبير، بمثابة مفاجأة للجمهور وأتعاون من خلاله مع نجم كبير، ولا أنكر أن تواجد خطيبي أحمد سعد من الأسباب الرئيسية التي حمستني للعمل المسرحي، وأنا سعيدة بالعمل مع أحمد، وبعيدًا عن كونه خطيبي فهو مطرب ناجح وصاحب صوت قوي ومكانة مميزة وتواجده في المسرحية سوف يضيف بشكل إيجابي لها".

واسترسلت ريم: "بصراحة شائعات الخلاف بيني وبين خطيبي، لم تزعجني ولا أهتم بالرد عليها وفي نفس الوقت لا أنكر أن هناك خلافات بسيطة نشبت بيني وبيني أحمد كانت السبب في خروج هذه الشائعات، وعلى أي حال أنا أحاول الحفاظ على حياتي الخاصة بعيدًا عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لأنني أعتبر حياتي الخاصة خطًا أحمر ولا أسمح لأحد بالتدخل فيها.

وأبرزت أنَّ "سبب أزماتنا العصبية، وبصراحة لقد تعلم هذا العيب الخطير مني، فقد كان شخصا هادئا قبل أن تبدأ علاقتنا ولكني أريد أن أؤكد أن أحمد هو أطيب إنسان في الدنيا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday