ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد
آخر تحديث GMT 03:17:00
 فلسطين اليوم -

صرَّحت لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ حياتها الخاصة "خط أحمر"

ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد

الفنانة ريم البارودي
القاهرة - نسرين علاء الدين

كشفت الفنانة ريم البارودي، أنها تعيش أجمل قصة حب في الدنيا، على الرغم من الأزمات التي عانت منها أخيرًا بسبب خلافاتها مع خطيبها أحمد سعد، معلنة أنَّ زواجهما سيكون في بداية العام الجديد.

وأكدت ريم في حوار مع "فلسطين اليوم" أنها تشارك في مسلسل "جراب حوا"، موضحة: "تعاقدت على المسلسل أخيرًا ومن الصعب أن أحرق تفاصيل دوري خصوصًا أنني لن أظهر سوى في حلقتين فقط؛ لأن حلقات المسلسل منفصلة، بمعنى أن كل حلقتين يشارك في بطولتهما عدد من الفنانين وتحمل قصة درامية، فالمسلسل يتكون من ستين حلقة ولكنه يحمل 30 قصة درامية يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين منهم هالة صدقي وإيمان العاصي والعديد من النجوم".

وأضافت: "بصراحة الفكرة الجديدة هي السبب الرئيسي وراء حماسي لهذه التجربة لأنها مختلفة وسوف تجذب الجمهور والمسلسل سوف يتم عرضه بعيدًا عن شهر رمضان، ولدي سيناريوهات جيدة للموسم الرمضاني، ولكني لم أحسم موقفي تجاهها خصوصًا أنني على مشارف الزواج ولدي ارتباطات كثيرة".

وأشارت إلى أن "المسرح له جمهور خاص وله بريق مميز، مع ذلك ترددت في المشاركة مع فريق مسرحية "عقلك في راسك"؛ غير أن تحمست في نهاية الأمر، وأنا سعيدة للغاية بها وسعيدة بالعودة إلى المسرح بقوة خلال الفترة الأخيرة من خلال مسرحيات أشرف عبد الباقي ومحمد رمضان، فهم لعبوا دورا كبيرا في إعادة المسرح إلى مكانته"، موضحة أن تواجد الفنان في المسرح يعطيه قيمة فنية خاصة ويضيف بقوة لرصيده الفني رغم أنها خطوة صعبة ومرهقة ومع ذلك تستحق بذل جهد كبير بها.

وتابعت: "تعاقدت على بطولة فيلم جديد لا أريد الكشف عن تفاصيله ولكنه كبير، بمثابة مفاجأة للجمهور وأتعاون من خلاله مع نجم كبير، ولا أنكر أن تواجد خطيبي أحمد سعد من الأسباب الرئيسية التي حمستني للعمل المسرحي، وأنا سعيدة بالعمل مع أحمد، وبعيدًا عن كونه خطيبي فهو مطرب ناجح وصاحب صوت قوي ومكانة مميزة وتواجده في المسرحية سوف يضيف بشكل إيجابي لها".

واسترسلت ريم: "بصراحة شائعات الخلاف بيني وبين خطيبي، لم تزعجني ولا أهتم بالرد عليها وفي نفس الوقت لا أنكر أن هناك خلافات بسيطة نشبت بيني وبيني أحمد كانت السبب في خروج هذه الشائعات، وعلى أي حال أنا أحاول الحفاظ على حياتي الخاصة بعيدًا عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لأنني أعتبر حياتي الخاصة خطًا أحمر ولا أسمح لأحد بالتدخل فيها.

وأبرزت أنَّ "سبب أزماتنا العصبية، وبصراحة لقد تعلم هذا العيب الخطير مني، فقد كان شخصا هادئا قبل أن تبدأ علاقتنا ولكني أريد أن أؤكد أن أحمد هو أطيب إنسان في الدنيا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday