ريم مصطفى مرعوبة من الزعيم وتتمنى تجسيد حياة نبيلة عبيد
آخر تحديث GMT 19:57:45
 فلسطين اليوم -

نفت لـ"فلسطين اليوم" مشاركتها في مسلسل "أفراح القبة"

ريم مصطفى "مرعوبة" من الزعيم وتتمنى تجسيد حياة نبيلة عبيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريم مصطفى "مرعوبة" من الزعيم وتتمنى تجسيد حياة نبيلة عبيد

الفنانة الشابة ريم مصطفى
القاهرة- إسلام خيري

دخلت الفنانة الشابة ريم مصطفى الوسط الفني عن طريق الصدفة بعد أن عُرض عليها القيام بدور مذيعة في قناة أوربت، وفي التوقيت ذاته أجرت اختبارًا للمشاركة في فيلم للفنان أحمد حلمي، ومن هذا الاختبار عُرض عليها المشاركة في مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي يُعد سبب شهرتها الفنية.

وأكدت ريم، خلال حوار مع "فلسطين اليوم"، أنها كانت واثقة من نجاح "هبة رجل الغراب" ولكنها لم تتوقع هذا المستوى من النجاح وردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن شخصية "بيري".

وأوضحت أن اقتحام مجال التمثيل كان شغلها الشاغل والحلم الذي تمنت تحقيقه، فكان التمثيل متعتها في المسلسل وشعرت بأن حلمها بدأ يتحقق بصرف النظر عن نجاحها كممثلة من عدمه.

وعن تجربة المسلسلات الطويلة مثل "هبة رجل الغراب" و"الخطيئة"، أضافت أنها مرهقة للغاية ولن تكررها مجددًا؛ نظرًا لأنها تتطلب التزامًا كبيرًا ما قد يشكّل عبئًا على أي فنان أن يلتزم بالشخصية ذاتها  لمدة عامين أو أكثر.

وبشأن مسلسل "نصيبي وقسمتك"، أضافت ريم أن فكرة العمل أعجبتها للغاية لاسيما أنها تعشق القصص و"الحواديت"، وأن المسلسل يحتوي بالفعل على مجموعة من القصص، وكل قصة على 3 حلقات، فكأنها قدمت للمشاهدين فيلمًا من 3 حلقات.

وأشارت إلى أن القصة التي ستقدمها تحبها كثيرًا؛ نظرًا إلى كونها مختلفة وجديدة عليها تمامًا لم تقدمها من قبل في أعمال درامية، وأشادت بحرفية السيناريست عمرو محمود ياسين في كتابة الشخصية ما يجعل من الصعب تمامًا أن ترفض أداء هذا الدور.

وتجسد ريم في "نصيبي وقسمتك" دور مضطربة نفسيًّا، وعن هذا أضافت: هو دور صعب جدًا بالنسبة لي وجعلني في تحدٍ كبيرٍ أمام نفسي في تقديمه، وتأهبت للدور بالذهاب إلى مستشفى أمراض نفسية ولقاء أطباء نفسيين لمعرفة تفاصيل أكثر عن حالة الشخصية التي أقدمها؛ حتى تظهر للمشاهد بشكل أكثر مصداقية وواقعية، فضلاً عن عقد جلسات مع السيناريست عمرو ياسين لمناقشته في تفاصيل الشخصية وساعدتني وكذلك توجهات الفنان هاني سلامة بطل العمل.

ونفت الفنانة الشابة تدخُل سلامة في تفاصيل العمل أو فرض رأيه على أحد، مؤكدة أنه لا يوجد شيء اسمه فرض سيطرة النجم على العمل، وإنما يوجد إبداء رأي وملاحظات على ملامح الشخصية ليس أكثر، حتى يخرج العمل بأفضل صورة للمشاهدين.

وأكدت ريم أنها تحمست كثيرًا للمشاركة في مسلسل "الأسطورة"؛ لأنه من إنتاج شركة "أو3" وهي شركة إنتاج متميزة وتحب التعامل معها وسعدت بالعمل معها من قبل، فضلاً عن أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج محمد سامي وقد تحقق ذلك في هذا العمل، بالإضافة إلى تقديرها للعمل مع الفنان محمد رمضان، متمنية أن يكون علامة مميزة في مشوارها الفني.

وأردفت أنها ستظهر خلال السياق الدرامي بدور زوجة رمضان ولكنها ستكون ضحية، وهذا ما ستبرزه الأحداث عند عرض المسلسل عبر القنوات الفضائية، رافضة الكشف عن تفاصيل أكثر من ذلك.

 وبشأن مشاركتها في مسلسل "مأمون وشركاه" أمام الزعيم عادل إمام، أفادت بأن ترشحيها جاء من قِبل المخرج رامي إمام، وأن دورها سيكون مفاجأة لجمهورها إذ ستقدم شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل، فضلاً عن أن الوقوف أمام الزعيم شرف عظيم لأي فنان، مؤكدة بقولها: على الرغم من حبي الشديد له إلا أنني "مرعوبة" من الوقوف أمامه.

وأشارت إلى أنها تتمنى تجسيد قصة حياة الفنانة القديرة نبيلة عبيد إذا سمحت لها الظروف، مشددة على أن تقديم قصة فنانة كبيرة من عمالقة الفن مثل الجميلة نبيلة شرف لأي فنان.

ونفت ريم كل الأخبار التي تتداولها المواقع الإلكترونية بشأن مشاركتها في مسلسل "أفراح القبة"، واختتمت حديثها موجهة رسالة للعام 2015 قائلة: أشكرك بشدة ومتفائلة بـ2016 أن يكون أفضل بكثير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم مصطفى مرعوبة من الزعيم وتتمنى تجسيد حياة نبيلة عبيد ريم مصطفى مرعوبة من الزعيم وتتمنى تجسيد حياة نبيلة عبيد



GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم نجوم مصر والعالم في منتدى صناعة الترفيه في السعودية
 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday